المان يونايتد يكشف موقفه من اقالة سولسكاير

المان يونايتد يكشف موقفه من اقالة سولسكاير

وكالات

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس، عن موقف إدارة نادي مانشستر يونايتد، من مدرب الفريق، النرويجي أولي جونار سولسكاير، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” الإخبارية، إن سولسكاير، لا يزال يحظى بدعم إدارة النادي، وما زالت ترى أنه سيظل مدربا للفريق لفترة طويلة الأمد.

وتلقى يونايتد صفعة قوية عقب خسارته (2-1) أمام مضيفه باشاك شهير التركي، أمس الأربعاء، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، لينال أول هزيمة في مسيرته بالمجموعة أمام منافسه، الذي يشارك للمرة الأولى في المسابقة.

ويعاني يونايتد من النتائج المهتزة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ15 حاليا في ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط من 6 مباريات، عقب تحقيق فوزين وتعادل وحيد وتلقيه ثلاث هزائم، كان آخرها (1-0) أمام ضيفه آرسنال يوم الأحد الماضي، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة.

وأشارت سكاي سبورتس إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد، ليس لديهم أي خطط لإقالة سولسكاير، رغم التقارير التي ربطت الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، بتولي مقاليد الأمور في ملعب أولد ترافورد.

وسخر سولسكاير من التلميحات بأن منصبه بات مهددا بعد الهزيمة في تركيا، حيث صرح في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أرفض التعليق على شيء من هذا القبيل. بالطبع، الوقت مبكر وهناك الكثير من الآراء طوال الوقت”.

وشدد المدرب النرويجي صاحب الـ47 عاما: “ينبغي عليك أن تظل قويا. أنا موظف في النادي لأقوم بعمل ما وأنا أفعل ذلك بقصاري جهدي مع طاقمي”.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على إيفرتون بعد غد السبت في المرحلة الثامنة للدوري الإنجليزي، حيث يطمح الفريق الأحمر للخروج من تلك الكبوة أمام منافسه، صاحب المركز الرابع، الذي يعاني هو الآخر من تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، عقب إخفاقه في تحقيق أي انتصار في لقاءاته الثلاثة الماضية بالبطولة، وخسر أمام ساوثهامبتون ونيوكاسل في آخر مرحلتين.

زر الذهاب إلى الأعلى