مورينيو يستفز الريال بعد هدف جاريث بيل الأول مع توتنهام

مورينيو يستفز الريال بعد هدف جاريث بيل الأول مع توتنهام

وكالات

انهال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهامالإنجليزي بالإشادة والثناء على مهاجمه الويلزي المخضرم جاريث بيل، بعد تألق اللاعب المعار من ريال مدريد، مع السبيرز، أمام برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل جاريث بيل المباراة بديلاً في الدقيقة 70 للبرازيلي إيريك لاميلا، وبعد 3 دقائق فقط نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه 2-1، بعد أن كان التعادل مسيطراً على مجريات المباراة، وجاء الهدف من تمريرة متقنة من زميله السابق في ريال مدريد أيضاً سيرجيو ريجيليون.

ورفع توتنهام رصيده إلى 14 نقطة يقتنصوا في المركز الثاني لجدول ترتيب البريميرليج خلف المتصدر وحامل اللقب ليفربول.

وفي تصريح مستفز ومثير للجدل عقب نهاية المباراة أمام برايتون، قال جوزيه مورينيو، الذي أشرف من قبل أيضاً على تدريب فريق ريال مدريد أنه ينتظر رد فعل ريال مدريد على الهدف الذي سجله جاريث بيل في مرمى برايتون.

وقال موينيو لشبكة (سكاي سبوررتس) العالمية: أنا سعيد من أجل جاريث بيل لأنه استحق الهدف الجميل الذي سجله، وإذا حصلت على راحة لخمس دقائق سأدخل على مواقع الإنترنت لأرى ماذا سيقول موقع ريال مدريد عن تألق اللاعب.

بيل يحتفل مع حارس توتنهام هوجو لوريسبيل يحتفل مع حارس توتنهام هوجو لوريس

وتابع مورينيو المثير للجدل دائماً: جاريث بيل معنا في الموسم الجاري، ولدينا أهداف نسعى لتحقيقها وسعداء بهدفه الأول مع الفريق، وهو لم يلعب حتى الآن مباراة كاملة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن مشاركاته في بطولة الدوري الأوروبي تساعده على الوصول لمستواه من جديد، واليوم تألق بشكل كبير، وكان أكثر حيوية ونشاطاً مما كان عليه في المباراة الماضية أمام ويستهام.

وأوضح مورينيو: جاريث بيل يعرف جيداً أننا نهتم به وهو لاعب ذكي ويشعر بالارتياح الآن عن الفترة الماضية.

وتنتظر توتنهام مباراة مهمة يوم الخميس المقبل أمام نظيره لودوجوريتس البلغاري في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، ويعدها يواجه يوم الأحد، وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان بيل قد عاد في الصيف الماضي من جديد إلى صفوف توتنهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد أن كان قد خرج من النادي اللندني قبل 7 سنوات إلى ريال مدريد، وحقق خلال هذه الفترة الكثير من الألقاب اللافتة أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، لكنه خرج مؤخراً من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد بشكل كامل..

زر الذهاب إلى الأعلى