مورينيو يحسم مشاركة جاريث بيل مع توتنهام

مورينيو يحسم مشاركة جاريث بيل مع توتنهام

وكالات

ألمح البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي إلى إمكانية الدفع بالويلزي الدولي جاريث بيل جناح السبيرز في مباراة الفريق المقبلة أمام وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) والمقررة بعد غد الأحد، لحساب الجولة الخامسة من منافسات موسم 2020-2021 .

ولم يشارك جاريث بيل بعد رفقة توتنهام منذ عودته إليه على سبيل الإعارة قادما من نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المنتهي مؤخرا، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في ركبته في سبتمبر الماضي، أثناء مشاركته مع منتخب ويلز.

واجتهد جاريث بيل في التدريبات من أجل استعادة جاهزيته الفنية والبدنية في الشهر الماضي، وهو الآن على وشك الظهور في أول مباراة رسمية مع النادي اللندني منذ أن رحل عن صفوفه إلى العملاق المدريدي في العام 2013.

ورفض مورينيو استبعاد مشاركة جاريث بيل في مباراة الفريق المقبلة أمام وست هام في مباراة ديربي لندن.

وقال مورينيو في تصريحات أدلى بها لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية اليوم الجمعة: «الفريق هو الشيء الأكثر أهمية، وجاريث هنا لمساعدة الفريق، لكن في الوقت ذاته نحن نعتني به».

وأوضح مورينيو: «ولذا فإن القرار التي سنتخذه سيكون في صالح الفريق، ولكن سيصب أيضا في مصلحته (جاريث)»

وأضاف البرتغالي: «من المهم جدا أن يكون سعيدا معنا، وأعتقد أن هذا مهم جدا في تلك اللحظة من مشواره الكروي».

وينتظر جمهور توتنهام بفارغ الصبر مشاركة جاريث بيل في مباريات فريقها بعد عودته من ريال مدريد والذي كان قد انضم إليه في صفقة ضخمة بلغ قوامها 85.3 مليون جنيه إسترليني في العام 2013.

ورحل جاريث بيل عن ريال مدريد بعد توترات حادة مع إدارة الملكي ومديره الفني المخضرم الفرنسي زين الدين زيدان.

ويأمل مورينيو في أن يقدر جاريث بيل على تشكيل ثلاثي خطير في خط هجوم السبيرز مع المخضرم هاري كين والكوري الجنوبي سون هيونج-مين.

وفي معرض تعليقه على مباراة الأحد، قال مورينيو: «هي مباراة كبيرة ضد فريق يلعب كرة جيدة، ويحصل على نتائج جيدة».

واختتم مورينيو تصريحاته بقوله: «دعونا ننسى ما فعلناه أمام مانشستر يونايتد قبل أسبوعين، ولنبدأ فترة جديدة الأحد».

زر الذهاب إلى الأعلى