المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول من مباراة الكوت ديفوار منهزما (0-1)

أنهى المنتخب المغربي الشوط الأول من مباراة الكوت ديفوار الودية منهزما بهدف دون رد، والتي تجمعهما على أرضية ملعب “فيليكس هوفويت بواني” بأبيدجان.

وانطلق الشوط الأول على وقع انسلالات هجومية للمنتخب الوطني صوب الشباك الإيفوارية، إلا أن دفاع هذا الأخير كان سدا منيعا لجميع المحاولات المغربية.

واستمر الفريقان في البحث عن التسجيل، عن طريق مجموعة من الفرص الضائعة، والتي لم ينجحا في تحويلها لهدف السبق، في ظل الالتحامات البدنية بين الطرفين.

وواصلت العناصر الوطنية توهجها، حيث قامت بتمرير كرات عديدة صوب مربع العمليات، إلا أنها لم تجد مجيبا، لتستمر النتيجة على حالها.

وفي حدود الدقيقة الـ’22، هددت الفيلة الإيفوارية شباك أسود الأطلس بواسطة تسديدة قوية في مربع العمليات، إلا أنها وجدت تصديا من المدافع نايف أكرد.

وعاد أكرد لينقذ الشباك المغربية مرة أخرى في الدقيقة الـ’25، بعد أن كان أصحاب الأرض الأقرب لتسجيل هدف محقق، حيث قام ياسين بونو، بتمريرة خاطئة صوب اللاعب الإيفواري.

وخلال الوقت بدل الضائع، تمكن المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر من افتتاح النتيجة لأصحاب الأرض، لينتهي هذا الشوط بتأخر الأسود في النتيجة بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى