ريال مدريد يلقي باللوم على لابورتا وتشافي بعد “انقلاب” التحكيم عليه في الجولات الأخيرة

شهدت مباراة فالنسيا وضيفه ريال مدريد (2-2)، يوم أمس السبت، جدلا كبيرا بسبب التحكيم، وهو ما دفع النادي الملكي، للاحتجاج بقوة، ويستعد لتقديم شكوى ضد الطاقم الذي أدار اللقاء، بقيادة جيل مانزانو.

إعلان

وترى صحيفة “آس”، أن ريال مدريد، أصبح يعاني في المباريات الأخيرة من التحكيم، بسبب التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا رئيس برشلونة، والمدرب تشافي هيرنانديز.، مضيفة أن “الجولات الأخيرة زادت من حدة الانزعاج الذي يشعر به الريال من التحكيم”.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في ريال مدريد، أصبحوا يشككون في العديد من الحالات التحكيمية التي حدثت في الجولات الأخيرة، و“التي تضر مدريد وتفيد برشلونة”، كما أن إدارة “الميرينغي”، ترى أن الهجمات الأخيرة التي شنها لابورتا وتشافي على التحكيم، حيث شككا في نزاهة التحكيم، دفعت البعض لمحاولة إعادة البارسا إلى سباق التنافس على الدوري الإسباني، علما أن لابورتا سبق وأن وصف لقطات الفيديو التي نشرتها قناة ريال مدريد، بعد المباراة ضد ألميريا (وصفها) بـ”المخزية”.

من جانب آخر، يعتقدون في ريال مدريد أن هناك تأثير مباشر لاحتجاجات تشافي ولابورتا، على التحكيم في مباريات النادي الملكي، حيث يعتبرون أن برشلونة أصبح يستفيد أكثر من التحكيم في الجولات الأخيرة، مقابل ظلم في حق الريال، وأكدت “آس” أن رفاق جود بيلينغهام، عانوا (من التحكيم) في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، بعد أن رفض الحكم الإعلان عن 3 ركلات جزاء.

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، احتج على الحكم جيل مانزانو في مباراة الأمس ضد فالنسيا، بعد أن سجل جود بيلينغهام الهدف الثالث في الثانية الأخيرة، إلا أن الحكم أشار إلى عدم احتسابه، كونه أطلق صافرة نهاية المباراة، لحظة تمرير الكرة من براهيم دياز.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى