ساوثهامبتون يعلن تأجيل مباراته ضد بريستون بسبب اندلاع حريق مُهول بجانب ملعب “سانت ماري”

أعلن نادي ساوثهامبتون، تأجيل مُباراته ضد بريستون نورث إند، والتي كان من المُقرر خوضها مساء يومه الأربعاء (20:45 غرينيتش +1)، برسم الجولة الـ36 من دوري البطولة الإنجليزية، بسبب اندلاع حريق مُهول بجانب ملعب المُواجهة “سانت ماري”.

إعلان

هذا ونشر النادي الإنجليزي بيانا رسميا جاء فيه: “يَأسف نادي ساوثهامبتون لكرة القدم الإعلان عن تأجيل مباراة الليلة ضد بريستون نورث إند”.

وتابع: “تسبب الحادث في اضطراب كبير في المنطقة مع استمرار إغلاق الطرق حول الملعب، بينما تُواصل فرق الإطفاء التعامل مع الوضع”.

وأكمل البيان ذاته: “نحن ممتنون لتعاون بريستون ورابطة الدوري الإنجليزي، ونحن نقدر خيبة الأمل التي قد يشعر بها المشجعون. نأمل أن يتفهموا الحاجة إلى وضع سلامتهم، وكذلك سلامة الموظفين في المقام الأول”.

ووِفقا لما كشفت عنه صحيفة “The mirror” البريطانية، فإن مكان الحادثة، عرف تواجد 18 سيارة إطفاء، وتم إجلاء التلاميذ في مدرسة سانت ماري الابتدائية القريبة من مكان الواقعة.

وأوضحت الصحيفة نفسها، بأن الوضع الذي عرفه المكان، جعل إجراء المُواجهة بين الفريقين مُستحيلة، بعد استمرار اشتعال النيران إلى غاية وقت متأخر من بعد الظهر.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى