النابي: “انتصارنا على ن. بركان مهم معنويا وفي منافستنا مع الرجاء وتواجدي مع الشعباني في الفرق المغربية الكبرى شرف لنا”

أكد نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، أهمية انتصار فريقه على نهضة بركان (1-2) في المنافسة مع الرجاء الرياضي على لقب البطولة الاحترافية “إنوي”.

إعلان

وقال النابي في الندوة التي تلت المواجهة: “المباراة كنا ننتظر أن تكون صعبة، ما دام المنافس يملك مستوى عال، ومردوده في تحسن كبير، ومدربه يملك خبرة في هذه المباريات الكبيرة”.

وواصل: “عزيمة اللاعبين كانت كبيرة، لأن نتيجة المباراة مهمة في تحديد مسار البطل مستقبلا. منافسونا في أقصى الحالات خرجوا بالتعادل ولهذا وضعنا الانتصار ما بين أعيننا”.

وتابع: “أكدنا قوة شخصية فريقنا، حين عدنا في النتيجة. كانت هناك ردة فعل وتدبير في الشوط الثاني، خصوصا وأننا علمنا أن النهضة ستنزل بثقلها، وكنا في المستوى في مواجهة المرتدات”.

واستطرد: “انتصاري على معين الشعباني ليس انتصارا شخصيا، بل الفوز يكمن في تواجدنا في أكبر النوادي المغربية فهذا شرف لنا. لا ننسى أن الشعباني مدرب لديه من البطولات الأفريقية التي قليل من حققها، ورأيت أن أفكاره لا زالت لم تطبق وتتطلب وقتا”.

وأكمل: “الفوز ليس معنويا فقط بل على مستوى المنافسة مع الرجاء. نأخذ مباراة بمباراة ونعطيها التحضير المستحق، وقلت للاعبين إن أرادوا التتويج أن يعتبروا كل مباراة كأنها نهائي كأس، وأهم مباراة حاليا هي مواجهة يوسفية برشيد لأنها المقابلة المقبلة”.

واختتم: “لا بد من استثمار هذه النتيجة بعقلانية، فلا فائدة في الفوز على النهضة ثم نرى نوعا من التراخي وعدم احترام المنافس، فما ربحت هنا ستخسره في مباراة أخرى”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى