الشعباني: “لم نكن نستحق الهزيمة أمام الجيش الملكي لأننا حضرنا جيدا لمواجهته”

عبر معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، عن خيبة أمله بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي (1-2)، لحساب مؤجل الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

إعلان

وقال الشعباني في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: “إنها خيبة أمل، لم نكن نستحق الهزيمة، وفي المجمل لاعبونا قدموا مباراة طيبة وقدموا أداء كبيرا”.

وواصل: “البطولة المغربية تعرف نسقا جيدا، وتضم لاعبين جيدين، وبالنسبة للمدربين التونسيين كما رأيتم النابي يقوم بعمل جيد، وهناك لمسة واضحة مع الجيش الملكي، كما أن هناك البنزرتي عميد المدربين التونسيين الذي يحظى باحترام الجميع ويملك العديد من الألقاب”.

وأكمل: “الخيبة أصابتنا لأننا حضرنا جيدا للمباراة، والجيش الملكي تفوقنا عليه في الفرص، ولكننا منحناه هدايا لا يحتاج لها. رغم ذلك أن فخور بلاعبينا الذين يحاولون تطبيق عملي وتسجيل الأهداف”.

وواصل: “لو دخلت الكرة الثابتة في مكان تواجد الحارس فسألومه، ولكن سأرى اللقطة وعلي محاسبة الجدار البشري في حال لم يصعد جيدا، لذا فنصف اللوم على الحارس والنصف الآخر على الحائظ البشري”.

واختتم: “لعبنا المباراة الثانية بعد مباراة يوم الأحد، والتعب يصيبنا بعد المواجهة الثالثة. لا يمكنني الاستهانة بأي مدرب، فما بالك بنصر الدين النابي الذي يلعب على البطولة. لا أتحدث عن التحكيم وإن أخطأ أتمنى أن يكون عن حسن نية، وإن قدم مباراة ممتازة إن شاء الله يكمل في هذا المستوى”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى