تشافي: “34 تسديدة على مرمى ريال مدريد ضد لايبزيغ؟ لو حدث ذلك ضدنا بالتأكيد سنخسر”

اعتبر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أنه لو تلقى فريقه نفس عدد التسديدات التي صوبت تجاه مرمى ريال مدريد خلال مباراتيه ضد لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا، لكان مصيره الخسارة دون أدنى شك.

إعلان

وقال تشافي في تصريحٍ خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة فريقه ضد ريال مايوركا: “بالنسبة لنا، إذا سددت علينا 34 كرة، فسنخسر المباراة بالتأكيد. عظمة كرة القدم هي أن الأفضل لا يفوز دائمًا”.

وعن مستقبل لاعب برشلونة بيدري في ظل معاناته من توالي الإصابات أورد المدرب: “هو ليس أول لاعب يتعرض لإصابات كثيرة في بداية مسيرته. يجب أن يعتقد أنها ستكون إصابته الأخيرة. لقد تعرض لضغوط كبيرة منذ صغره. يجب على بيدري أن يتعافى بنسبة 100% وألا يفكر في كأس أوروبا أو الكلاسيكو”.

وبخصوص رأيه حيال لويس إنريكي كخيار لتدريب برشلونة العام المقبل قال: “لن أتحدث عن المدربين المحتملين. علينا التركيز على المباراة ضد مايوركا. نحن نفكر في مباراة الغد، وليس في المدربين أو التعاقدات المستقبلية”.

ويستضيف برشلونة منافسه ريال مايوركا، غداً الجمعة، ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني، في محاولة من “البلوجرانا” للصعود في جدول ترتيب الدوري الإسباني، الذي يحتل مركزه الثالث برصيد 58 نقطة.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى