زمرات لـ”البطولة”: “الوداد فريق كبير يمكن أن يمرض لكنه لا يموت ورغم أنه يمر بفترة سلبية شيئا ما إلا أن مواجهته ستكون صعبة”‘

شدد الإطار الوطني عبد الواحد زمرات، مدرب فريق اتحاد تواركة على صعوبة مباراة الوداد الرياضي، يوم غد السبت، برسم منافسات الجولة 23 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

إعلان

وقال زمرات في تصريح لصحيفة “البطولة”: “مواجهة الوداد ستكون صعبة، لأننا نعرف قيمته وقيمة لاعبيه، رغم أن الفريق يمر بفترة سلبية شيئا ما بعد الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا“.

وأضاف: “الوداد يبقى فريقا كبيرا يمكن أن يمرض لكنه لا يموت، وعلينا أن نكون حذرين في مباراة يوم غد لأن المنافس لديه أمل العودة في المنافسة على البطولة“.

وأردف: “من جهتنا حضرنا لهذه المباراة بشكل جيد، ولأول مرة منذ انطلاق مرحلة الإياب كان أمامنا أسبوع كامل للتحضير“.

وتابع الإطار الوطني عبد الواحد زمرات حديثه: “نعرف نقاط قوة وضعف فريق الوداد، وسندخل اللقاء بدون أي مركب نقص، وسنلعب الكل في الكل، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية خارج ميداننا لأن هذا يبقى شعارنا“.

واختتم مدرب اتحاد تواركة قوله: “نلعب مباراة بمباراة، ونحاول دائما تحقيق النقاط الثلاث ولو خارج ميداننا، ونطلب من الله أن نكون في الموعد غدا وأن نقدم مقابلة كبيرة“.

ويحل فريق اتحاد تواركة يوم غد السبت، ضيفا على فريق الوداد الرياضي، على أرضية ملعب البشير في المحمدية، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش+1).

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى