والد نوري لـ”البطولة”: “عبد الحق أصبح يستوعب بشكل كامل ما يُقال معه بل يضحك حينما يسمع ما يُضْحِك.. نحن مؤمنون بقدر الله ونشكر كل المغاربة”

أكد والد عبد الحق نوري، محمد نوري، أن الحالة الصحية لهذا الأخير عرفت تحسنا كبيرا، مبرزا أنه أضحى مستوعبا بشكل كامل لما يُقال له، ويتفاعل معه بتعابير وجهه.

إعلان

وقال محمد نوري، في تصريح لـ”البطولة”: “نشكر الله تعالى على التحسن الذي طرأ على الحالة الصحية لعبد الحق، الآن أصبح يستوعب بشكل كامل ما يُقال معه ويتفاعل معه بتعابير وجهه، بل يكون هو أول من يضحك حينما يسمع ما يُثير الضحك“.

وتابع: “المؤمن مُصاب وهذا ابتلاء من الله، نحن راضون بقدر الله، نلجأ إليه دوما وذلك ما يُخفّف عنا بل يُريحنا، مفعول كلمة الحمد لله قوي وسحري ويزيح عنا الكثير“.

وواصل: “عبد الحق محبوب حمدا لله من طرف المغاربة، كنت في المغرب قبل بضعة أسابيع، وأينما ذهبت يسألني الناس عنه، المغاربة يُتابعون أخباره بقلوبهم وهم إلى جانبه، ولهذا نُوجّه لهم الشكر والامتنان“.

واختتم: “كما قلت فنحن مؤمنون ونقبل أي شيء من الله تعالى، الإيمان القوي يلعب دورا مهما في التعامل مع هذه الأوضاع، وأرى أن إيماننا بالله في هذه المحنة إلى جانب مساندة المغاربة وغيرهم ساعدنا كثيراً“.

وكان عبد الحق نوري قد تعرض لأزمة صحية في الملعب أثناء مباراة ودية جميع فريقه أياكس أمستردام بنظيره فيردر بريمن، دخل على إثرها في غيبوبة صيف 2017.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى