عبوب: “مواجهة المولودية كانت الأصعب بالنسبة لنا حتى الآن ومباراة الجيش الملكي ستلعب على جزئيات”

أشاد زكرياء عبوب، مدرب أولمبيك آسفي، بلاعبيه بعد الفوز على مولودية وجدة (3-1)، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية “إنوي”، معترفا بصعوبة المباراة التي جمعت بين الطرفين.

إعلان

وقال عبوب في الندوة التي أعقبت اللقاء: “أحيي لاعبي فريقي على الأداء الذي قاموا به، وأحيي عنصرا أساسيا، وهو الجمهور الحضاري، الذي يقوم بأشياء جميلة، ويعطينا الحافز والثقة عندما نلعب داخل ملعبنا”.

وتابع: “سيرنا المباراة بشكل جيد، لكن ما صعب علينا المأمورية هو أن فريق مولودية وجدة غير النظام الذي يلعب به، وحاولنا تفادي سيناريو مباراة الذهاب أمامه”.

“كنا نأمل في أن تكون المواجهة سهلة، ولكن المولودية صعبت علينا المأمورية في الدقائق الأولى بعد تسجيلها هدف، بقينا نبحث عن الهدف حتى الدقيقة الـ94’، حيث أدركنا التعادل، وهذا السيناريو لا نريد إعادته مرة أخرى في ملعب المسيرة“، يضيف عبوب.

واستطرد: “خلقنا فرصا، وكان بإمكاننا إنهاء المباراة بـ6 أهداف، لكن المباراة لم تكن سهلة، وأظن أنها الأصعب حتى الآن. الحمد لله حققنا ثلاث نقاط، ونتمنى حصد المزيد من النقاط الإيجابية، إذا أردنا أن نواصل في نفس المسار، لأنك تفوز وتنتظر سقوط باقي الفرق التي تتنافس معك”.

وأتم: “مواجهة الجيش الملكي هي مباراة أخرى لأنها ستلعب على جزئيات، يلزمها فريق قوي ويحافظ على تركيزه طيلة المواجهة، لأنه مثلا أمام الرجاء سجل ضدنا هدفا في الدقيقة 84. سنشتغل على مجموعة من الأمور وخصوصا الجانب الذهني”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى