كلوب: “لا أعلم ماذا تناول حكام الـ’VAR’ حتى لا يشاهدوا أنها ركلة جزاء واضحة!”

إنتقد المدرب الألماني، يورغن كلوب، قرار حكام الـ”VAR”، بعدم احتسابهم ركلة جزاء، لصالح ليفربول، في المباراة التي تعادل فيها ضد مانشستر سيتي (1-1) يوم أمس الأحد، برسم الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام جيريمي دوكو، بتدخل قوي على أليكسيس ماك أليستير، في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم لم يعلن عن ركلة جزاء، ونفس الشيء بالنسبة لحكام الـ”VAR”، الذين طالبوا بمواصلة اللعب.

إعلان

وفي تعليقه على اللقطة، قال كلوب: “قبل سنوات، عشنا موقفا مشابها ضد مانشستر سيتي، حيث انطلق محمد صلاح، ثم تعرض لتدخل من طرف كومباني، وكانت بطاقة حمراء واضحة، ولكن الحكم لم يشهرها، ثم في نهاية الموسم، لم نتوج باللقب بسبب نقطة واحدة”.

وأضاف: “ربما الحكام في الـ’VAR’، قالوا في اللقطة، أنها لم تكن واضحا، سؤالي لهم: ماذا تناول هؤلاء الحكام في وجبة الإفطار حتى لا يشاهدون أنها غير واضحة؟ أنا لست غاضبا، فقط أتحدث عن اللقطة. دوكو لمس الكرة بالفعل، ولكنه نجح في ذلك، فقط لأن قدمه كانت عالية جدًا. لو لم تكن الكرة بينهما، كان سيقتل ماك أليستر”.

تجدر الإشارة، إلى أن ليفربول (64 نقطة) وبعد تعادله ضد السيتي، تراجع للمركز تاركا الصدارة لفريق أرسنال (64 نقطة)، بفارق الأهداف.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى