دون عقد ندوة صحفية.. جامعة الكرة تعتزم إعلان لائحة المنتخب المغربي لوديتيْ أنغولا وموريتانيا عبر موقعها الرسمي

ذكرت مصادر خاصة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعتزم إعلان لائحة المنتخب الوطني الأول لوديتيْ موريتانيا وأنغولا عبر موقعها الرسمي، وذلك بدلاً من عقد ندوة صحفية كما جرت العادة يؤثثها الناخب وليد الركراكي.

إعلان

وعلمت “البطولة” من مصادر خاصة أن جامعة الكرة ستكتفي بوضع القائمة المُستدعاة عبر موقعها الرسمي، وذلك يُعزى إلى عقد الركراكي لعدة ندوات صحفية بمدينة أكادير، على هامش مقابلتيْ موريتانيا وأنغولا.

ومن المُرتقب أن تشهد التركيبة البشرية التي سينادي عليها الركراكي لهذيْن اللقاءيْن العديد من التغييرات، مقارنةً باللائحة المُشاركة في كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023″، ولعل أبرز المتواجدين هم ابراهيم دياز، مهاجم ريال مدريد وسفيان رحيمي، جناح العين الإماراتي.

وسيلاقي “أسود الأطلس” المنتخب الأنغولي، يوم الجمعة 22 مارس الجاري، على أرضية “الملعب الكبير لأكادير”، قبل مواجهة المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء 26 مارس في ذات الملعب.

جدير بالذكر أن وليد الركراكي وقّع على خروج إعلامي وحيد فقط عقب الإقصاء من نهائيات كأس أمم أفريقيا، حيث ظهر في مقابلة تلفزيونية إضافة إلى الندوة الصحفية التي تعقب مباراة ثمن نهائي “الكان” أمام جنوب أفريقيا.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى