إنييستا: “تشافي شغوف ببرشلونة ويبحث عن مصلحة النادي لا مجده الشخصي”

أكد الإسباني آندريس إنييستا، اللاعب الحاليّ لنادي الإمارات، اليوم الثلاثاء، أنه يعاني من أجل مواطنه وزميله السابق تشافي هرنانديز، مدرب فريق برشلونة، بسبب ارتباطه العاطفي بينه وبين البارسا.

وصرّح اللاعب السابق للفريق الكتالوني خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت): “أعاني من أجل تشافي كمشجع وصديق. وذلك لأنني أعلم مدى اهتمامه بتدريب البارسا واهتمامه بالنادي. لقد أضاف شغفا رائعا ولا يوجد أحد يود أن تسير الأمور بشكل جيد أكثر منه. وهذا ليس من أجل نفسه أو مجده الشخصي بل من أجل النادي الذي يحبه“.

إعلان

وأضاف: “من الواضح أنه إذا قرر الاستقالة فسيكون هذا من أجل مصلحة البارسا“.

وعلى جانب آخر، لم يُخْفِ إنييستا رغبته في تدريب البلاوجرانا ولكنه أوضح أنه لم يحصل على رخصة التدريب بعد.

وقال الدولي الإسباني السابق: “أرغب في تدريب برشلونة ولكن ذلك أمر بعيد للغاية. أنا لا أزال ألعب حتى هذه اللحظة كما أنني لا أمتلك رخصة، سأستخرجها كمدير رياضي أولا ومن ثم سنرى ماذا سيحدث“.

وفيما يخص المواجهة المرتقبة بين برشلونة ونابولي من أجل حجز مقعد في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، أوضح إنييستا: “نابولي خصم لم أواجهه قط في أي مباراة رسمية، وهذا أمر مثير للفضول“.

وتابع: “إنه تحدٍ مُعقد ومفتوح ومن الصعب تحديد مرشح للفوز. في مباراة الذهاب قدم برشلونة مباراة جيدة ولكنه لم يفز. ونابولي تحسن كثيرا خلال الأسابيع الثلاثة تلك“.

وختم إنييستا: “أثق في عبور برشلونة للدور المقبل ولكن الأمر لن يكون سهلًا لأنها مواجهة خاصة والإقصاء سيكون له تأثير كبير ولن يساعد في الوقت الحالي لأن الضغط كبير“.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى