حوار/ دياز: “سوف أتعلم اللغة العربية وأريد البقاء لسنوات طويلة في ريال مدريد”

أجرى النجم المغربي براهيم دياز، حوارا مع برنامج “إل لارغيرو” الإسباني، وفيه تطرق للعديد من المواضيع، أبرزها اختياره اللعب مع المنتخب المغربي بدلا من الإسباني، وأيضا تواجده في ريال مدريد.

إعلان

الآن أنت في أفضل حالاتك، ما هو تعليقك؟: “أقول دائمًا أنني أحب التحدث في الملعب، فأنا لست من الأشخاص الذين يتحدثون في الخارج. إذا أعطيتني 5 دقائق، أو 10، أو 20، أو أيًا كان، فسوف أستفيد منها قدر الإمكان. أنا في أفضل حالاتي، وألعب في ريال مدريد، إنه أفضل نادٍ في العالم وهو حلم بالنسبة لي ولأي شخص. إنه المكان الذي أردت دائمًا النجاح فيه”.

هل يمكنك أن تتخيل نفسك تلعب لسنوات عديدة في ريال مدريد؟ وهل هناك مفاوضات لتجديد عقدك؟: “لا، لا توجد مفاوضات، وأنا أستمتع بتواجدي في ريال مدريد، ومن الواضح أنني أريد أن أبقى هنا لسنوات عديدة. مدريد هو المكان الذي أريد أن أنجح فيه. أنا ممتن جدًا للجماهير على الطريقة التي رحبوا بها بي، وأحاول أن أرد ذلك لهم على أرض الملعب”.

ريال مدريد فيه تنافسية كبيرة، زد على ذلك اقتراب مبابي من القدوم: “في الوقت الحالي، لن أتحدث عن اللاعبين الذين هم في فريق آخر، علينا أن نحترمهم، من يلعبون في ريال مدريد هم الأفضل. اللاعبون الموجودين هنا جيدون جدًا. إنهم يصنعون الفارق، وهذا يقود ريال مدريد إلى أن يكون من بين الأفضل في العالم. هذا الفريق دائمًا في مستوى عالٍ، بغض النظر عن من يلعب يلعب”.

كيف هي التوقعات في المغرب؟: “في المغرب هناك العديد من مشجعي ريال مدريد. لا يحب رؤية مدريد؟ بالتأكيد، سوف أتعلم اللغة (العربية). كنت أعرف بعض الكلمات عندما كنت صغيرًا، ولكني ذهبت إلى إنجلترا في سن مبكرة جدًا. أنا ملتزم بنسبة 100٪ لتعلم اللغة”.

هل ستشاهد قائمة لويس دي لا فوينتي (مدرب منتخب إسبانيا) غدًا؟: “غدًا لدي حصة تدريبية وهذا هو الشيء المهم. غدًا يجب أن أظهر أنني جاهز ليوم السبت، وهذا هو ما أحاول القيام به كل يوم”.

ما هو الخصم الذي تريد مواجهته في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؟: “أيًا كان الخصم، فكلهم يستحقون ذلك. جميع الفرق رائعة، ولهذا السبب يتواجدون في هذا الدور. ستظل ليالي البرنابيو السحرية دائمًا ساحرة”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى