حمودي (حارس الاتحاد الإسلامي الوجدي) لـ”البطولة”: “سنحاول الفوز على الفتح في كأس العرش وتحقيق التأهل”

أكد حمزة حمودي، حارس مرمى الاتحاد الإسلامي الوجدي، أن فريقه عازم على تحقيق الفوز أمام اتحاد الفتح الرياضي، وذلك بعد أن أوقعتهما قرعة دور سدس عشر كأس العرش في مواجهة بينهما.

إعلان

وقال حمودي، في تصريح لـ“البطولة”: “في الموسم الماضي، أُقصينا على يد الفتح ولم نكن نستحق هذا الإقصاء لأنه جاء في آخر الثواني. لازلنا نشعر بمرارة ذلك الإقصاء، وهذا ما يشكل لنا حافزا هذا الموسم، حيث سنحاول إن شاء الله تحقيق الانتصار والتأهل، لتشريف المدينة والجماهير الكبيرة”.

وبخصوص إمكانية تحقيق الصعود للبطولة الاحترافية في قسمها الأول، قال حمزة: “منذ سنتين والفريق يظهر بوجه مغاير. شخصيا أتمنى أن نكون من بين الجيل الذي سيترك بصمته في تاريخ النادي، وتتذكرها الجماهير. كل مكونات النادي تقوم بمجهودات كبيرة للسير بالفريق إلى الأمام. كلاعبين وجماهير ومسؤولين، لدينا رغبة في تحقيق الصعود. الآن تبقت لنا 11 مباراة، وسنخوض كل واحدة على أساس أنها نهائي”.

ويحتل الاتحاد الإسلامي الوجدي، المركز الرابع في ترتيب البطولة الاحترافية “القسم الثاني”، برصيد 31 نقطة، ويتأخر بفارق 5 نقاط فقط عن المركز الثاني المؤهل للصعود، والذي يحتله الكوكب المراكشي (36 نقطة)، بينما يتصدر النادي المكناسي الترتيب (38 نقطة).

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى