شادي رياض وعبقار وداري أسماء مرشحة لتعويض سايس أمام أنغولا

من المنتظر أن يعرف الخط الخلفي للمنتخب المغربي، بعض التغييرات خلال المبارتين الوديتين أمام أنغولا وموريتانيا، في ظل غياب العميد رومان سايس.

إعلان

واستبعد الناخب الوطني وليد الركراكي، المدافع غانم سايس، من قائمة المنتخب المغربي التي ستخوض مبارتي أنغولا وموريتانيا، مقابل استدعاء أربعة لاعبين ينشطون في وسط الدفاع ويتعلق الأمر، بكل من نايف أكرد، أشرف داري، شادي رياض، عبد الكبير عبقار.

وتنتظر الجماهير المغربية مباراة أنغولا يوم الجمعة القادم، لمعرفة الاسم الذي سيختاره وليد الركراكي، ليكون بديلا لغانم سايس في التشكيلة الرسمية للأسود، والذي من المنتظر أن يشكل ثنائيا رفقة نايف أكرد في خط الدفاع.

ويعتبر شادي رياض لاعب ريال بيتيس الإسباني، المرشح الأبرز لتعويض سايس في دفاع الأسود، مع إمكانية الاعتماد أيضا على عبد الكبير عبقار مدافع ديبورتيفو ألافيس، فيما يبقى أشرف داري هو الآخر من الخيارات المتاحة أمام وليد الركراكي في المبارتين القادمتين.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الأنغولي، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب أكادير الكبير، انطلاقا من الساعة مساء (22:00 غرينيتش)، على أن يقابل المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء القادم، بنفس المكان ونفس التوقيت.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى