مهاجم بروسيا دورتموند يتحدى باريس سان جيرمان: “هدفنا نهائي ويمبلي”

بعد تأهل روسيا دورتموند إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على أتلتيكو مدريد، علق المهاجم نيكلاس فولكروج على الإنجاز قائلاً: “الأمر ساحر، أحاول دائمًا عدم الابتهاج كثيرًا في الحوارات، لكن اليوم الشعور ساحر للغاية، هذه لحظة خاصة بالنسبة لنا، الملعب كان مشتعلًا اليوم”.

وأشاد بروح الفريق قائلاً: “كان هناك شد وجذب وعانينا مع التغييرات في الشوط الثاني ولم نجد طريقنا، لكن الكل أظهر الرغبة الشديدة في أرض الملعب خلال الشوط الأول، ودائمًا ما ركضنا خلف الكرة، وكان ذلك هو المفتاح”.

إعلان

وعن تألقه في اللقاء وإحرازه هدفاً مهماً، قال: “بالطبع هدف اليوم رائع لأهميته، مثل هدف سيباستيان هالر (في لقاء الذهاب) والذي جاء بعد وقت طويل، كان من المهم للغاية التأهل اليوم”.

وتابع: “عندما تنظر إلى من أين أتيت وما قدمته هذا الموسم وما مررت به في مسيرتي، وتجد أنني أتواجد الآن في نصف نهائي دوري الأبطال رفقة بوروسيا دورتموند، حينها ستجد أنه لا يهم سواء سجلت 9 أهداف أو لم أسجل”.

وواصل: “بالطبع أريد القيام بعملي، ولكن انتقلت إلى هنا في 30 غشت الماضي ولم تكن الأمور سهلة بالنسبة لي، ومع ذلك أحاول تقديم أفضل ما لدي، ودائمًا ما حظيت بدعم الفريق والمدرب، وسجلت اليوم هدفًا مهمًا”.

وأكد على تحقيق الهدف النهائي: “بالطبع سيكون ذلك هو الهدف من الآن، سيكون من الهراء عدم قول ذلك، قلنا بين شوطي المباراة إنه كان لدينا خياران قبل انطلاق المباراة سواء بالتأهل أو لا”.

وأردف: “تحدثنا أن أمامنا شوطًا واحدًا فقط متبقيًا، حتى مع معانتنا من انتكاسات ولكن تحلينا بالقوة لتخطي اللقاء ومغادرة أرض الملعب منتصرين”.

يشار إلى أن دورتموند سيواجه باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تخطى الأخير عقبة برشلونة (6-4) في مجموع المباراتين.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى