ليفربول يخطط لمستقبل بدون محمد صلاح

تقارير تشير إلى اقتراب محمد صلاح من مغادرة ليفربول، والأنظار تتجه نحو البدائل المحتملة للنجم المصري في أنفيلد.

بجانب محمد صلاح، هناك لاعبون آخرون يُرشحون بقوة لمغادرة ليفربول، وبينما تثير الشكوك حول مستقبلهم، أعلن يورغن كلوب قراره بمغادرة النادي بنهاية الموسم الحالي بعد قضاء 9 مواسم على رأس الفريق.

إعلان

“آمال محمد صلاح وليفربول في الفوز بلقب الموسم الحالي تتلقى ضربة موجعة، بعدما فقدوا صدارة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطتين. الخسارة المفاجئة أمام كريستال بالاس بدون رد تعتبر ضربة موجعة لطموحات الفريق.

وتكبّد الفريق هزيمة صادمة بثلاثية نظيفة في “الأنفيلد” على يد أتالانتا الإيطالي في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الخميس الماضي، ليضع قدمًا خارج البطولة “منطقيًّا”، قبل أن يتجدّد الموعد اليوم الخميس في لقاء الإياب في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ليفربول يحدّد بديل محمد صلاح

مع تزايد التكهنات حول رحيل محمد صلاح وانضمامه للدوري السعودي، تعمل إدارة ليفربول بجدية في الأسابيع الأخيرة على العثور على بديل مناسب للنجم المصري، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2025.

ليفربول يجهّز “الخطة ب” استعدادًا لرحيل محمد صلاح.

وبحسب مصادر موقع “Fichajes” المختص في رصد أخبار ميركاتو اللاعبين والمدربين، فإنّ ليفربول وضع الجناح الهجومي الغاني محمد قدوس، نجم نادي وست هام يونايتد، هدفًا أساسيًّا في الصيف المقبل، في حال مغادرة محمد صلاح.

برغم الفوارق من حيث الخبرة والمكانة، بين صلاح وقدوس، غير أنّ الأخير لفت الأنظار في الدوري الإنجليزي، منذ انضمامه إلى “المطارق” في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من أياكس أمستردام في صفقة كلّفت النادي الإنجليزي 40 مليون يورو.

ويعد قدّوس صاحب الـ23 عامًا والذي تقدّر قيمته التسويقية بـ50 مليون يورو بحسب “ترانسفير ماركت”، من العناصر الأساسية في مخططات المدرب ديفيد مويز، حيث خاض 39 مباراة مع وست هام في الموسم الجاري، سجّل خلالها 13 هدفًا، ومنح 4 تمريرات حاسمة حتى الآن.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى