تشاكا: “قدمنا أداء متباينا أمام وست هام”

عبر جرانيت تشاكا، لاعب وسط باير ليفركوزن عن سروره الكبير بتأهل فريقه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد التعادل مع مضيفه وست هام يونايتد الإنجليزي (1-1) في إياب ربع النهائي، مساء الخميس.

تحدث تشاكا عن أداء فريقه في الشوط الأول الباهت خلال تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”: “”هذا هو الحال في إنجلترا.. عندما يبدأون بتقديم عمل جيد، يبحثون عن الهدف الثاني والثالث، وتكون الجماهير حاضرة بقوة”.

إعلان

وواصل لاعب آرسنال السابق: “شعرنا بذلك في البداية، ولعبنا كل التمريرات إلى الخلف، سواء لحارس المرمى أو المدافعين.. وهذا ما أرادوه من أجل الضغط”.

وأضاف: “لم نبل البلاء الحسن على الإطلاق في الشوط الأول، وعلينا التوجه بالشكر لكوفار (حارس المرمى) على التصديات التي قام بها.. كان من المهم التماسك في تلك المرحلة، والخروج بنتيجة (1-0) من الشوط الأول”.

وواصل: “المستوى الذي قدمناه بعد ذلك في الشوط الثاني، يظهر الشخصية والعقلية التي يتمتع بها الفريق.. فرغم الشوط الأول الفقير، قدمنا شوطا ثانيا مثاليا، ولا أتذكر أن وست هام تحصل على أي فرصة خلاله، بينما تحصلنا نحن على فرص للتسجيل”.

وأردف الدولي السويسري: “استحققنا الفوز بالشوط الثاني (1-0)، كما استحققنا خسارة الشوط الأول (1-0)”.

وأتم تشاكا: “الآن ينتظرنا روما، ونعرف ماذا حدث الموسم الماضي (خروج ليفركوزن من نصف النهائي على يد الفريق الإيطالي)، لكن نريد المواصلة على نفس النهج.. نأمل في الفوز على أرض روما، أو الخروج بشيء ما، قبل خوض لقاء الإياب رفقة جماهيرنا”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى