أراوخو رونالد في مفاوضات مع عملاق أوروبي

يبدو أن الأوروغواياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة الإسباني، منفتحًا لفكرة الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، بعد تعرضه لضغوط كبيرة بعد توديع “البلوغرانا” من دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة بصورة قاسية أمام باريس سان جيرمان.

كان برشلونة على وشك التأهل لنصف نهائي البطولة بعد فوزه ذهابًا على باريس سان جيرمان 3-2، ولكن النادي الكتالوني تلقى هزيمة مدوية بنتيجة 1-4 على أرضه في مباراة الإياب، وبذلك ودع البطولة بطريقة دراماتيكية.

إعلان

وعززت الضغوط الكبيرة على أراوخو بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 29 من المباراة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة 1-0.

رونالد أراوخو يتفاوض مع بايرن ميونخ

وفقًا لشبكة (OnzeTv3) ، دخل وكلاء أعمال أراوخو في مفاوضات رسمية مع نادي بايرن ميونخ، ويتوقع أن ينتقل إلى صفوف النادي البافاري في الموسم المقبل.

ومن غير المتوقع أن يدفع بايرن ميونخ مبلغًا ماليًا تصل قيمته إلى 100 مليون يورو، نظير التعاقد مع المدافع الأوروغواياني، وسط توقعات أن تصل قيمة الصفقة بين 65 إلى 70 مليون يورو.

يسعى بايرن ميونخ لتعزيز صفوفه في ظل المعاناة الدفاعية التي ظهر بها الفريق هذا الموسم، والتي تسببت في خسارته لقب الدوري الألماني بعد هيمنة كاملة دامت 11 موسمًا على التوالي.

ويحاول برشلونة الاحتفاظ بخدمات رونالد أراوخو، لكن معاناة النادي الاقتصادية قد تجبره على بيع المدافع الأوروغواياني، والاستفادة من قيمته المرتفعة لإبرام صفقات جديدة.

وفي تصريحات سابقة، أكد أراوخو أنه سعيد جدًا في برشلونة ولا يفكر في مغادرة “الكامب نو”، ولكنه يدرك أن المستقبل قد يحمل تحولات غير متوقعة.

وفي حديثه إلى وسائل الإعلام الذي نقلته صحيفة “يونيفيرسال”، قال أراوخو: “مستقبلي يعتمد على النادي، يعلم الجميع بأنني أشعر بسعادة كبيرة في برشلونة، أنا ممتن للغاية للمدرب تشافي، أتمنى بقاءه، لكن علينا احترام قراره الشخصي”.

جدير بالذكر أن رونالد أراوخو منذ وصوله إلى برشلونة خاض 146 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 8 أهداف، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، فيما ينظر إليه خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني باعتباره قطعة لا تمس في تشكيلة الفريق.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى