كاسيميرو يقارن بين مبابي ورونالدو ويتذكر تفاصيل رحيله

تحدث الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، عن مقارنة بين الثنائي كيليان مبابي ورونالدو حيث يلاحظ تشابهًا بين نجم باريس سان جيرمان وقائد النصر السعودي في طريقة إحراز الأهداف.

أجرى كاسيميرو مقابلة مطولة مع برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير، حيث تحدث عن مبابي ورونالدو وكواليس رحيله عن ريال مدريد، بالإضافة إلى سر عدم استسلام النادي الملكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إعلان

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكد كاسيميرو: “لقد استمتعنا بالتنافس بين كريستيانو وميسي ونحن لا ندرك ولا نقدر ما فعله ميسي وما فعله كريستيانو، . نحن لا نقدر كثيرًا ما فعله كريستيانو في كرة القدم وما يفعله، في العام الماضي سجّل 50 هدفًا، وماذا سنقول عن ميسي؟ إنه لاعب!”.

وأضاف كاسيميرو مُتحدثًا عن المُقارنة بين مبابي ورونالدو: “إنه أحد أفضل اللاعبين حاليًا، إن لم يكن الأفضل، سريع جدًا وذكي، لديه خطوة كبيرة، إنه وحش، هو يذكرني كثيرًا بكريستيانو”.

وواصل: “مبابي يجعلك تشعر بالخطر وأنه قادر على التسجيل في أي وقت، كريستيانو رونالدو هكذا، كان يشم رائحة الهدف، أمام برشلونة (إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا) لم يقدم أداءً جيدًا ولكنه سجل هدفين، معه يجب أن يقلق المنافس لأنه يود فقط أن يسجل أهدافًا مثل رونالدو”.

وعن سبب رحيله عن صفوف ريال مدريد، قال: “لقد فزت بكل شيء، ليس الأمر أنني لن أواصل الضغط، لكنني أردت أشياء جديدة، وهم لم يسمحوا لي بالرحيل بهذه السهولة، لكنني أردت تعلم لغة جديدة، واللعب في دوري آخر”.

وأردف: “لقد فكرت في الموضوع في يوم واحد، كان لدي اتفاق مع مانشستر يونايتد، والشيء المفقود كان التوقيع على العقود، ذهبت إلى مكتب كارلو أنشيلوتي وأخبرته أنني سأغادر واستدار وكان يبكي، وأخبرني كارلو أنه لا يريدني أن أغادر، وأنه يحبني كثيرًا، لكنني كنت أعطيت كلمتي ليونايتد بالفعل”.

وعن نتائج ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال النجم البرازيلي: “من الصعب شرح ذلك، إنه فريق يتحول في دوري أبطال أوروبا، هذا الفريق في تلك المسابقة يملك شيئًا لا يصدق، الحمض النووي لهم هو الفوز، في ريال مدريد أنت مُطالب بتحقيق الفوز كل يوم”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى