تفاصيل اعلان توخيل لاستقالته من بايرن ميونخ

واجه توماس توخيل الصحفيين و اكد رفضه بشكل قاطع البقاء كمدير فني لبايرن ميونخ بعد انتهاء الموسم الحالي.

و صرح مشددا: “لدي اتفاق مع النادي، تم الإعلان عنه، وما زال قائما”.

إعلان

سباق مع الزمن

ورجح توخيل أن يقوم باتباع سياسة التناوب بين لاعبي بايرن، في مباراة يونيون برلين غدا السبت، مشيرا إلى أن مهاجمه، ليروي ساني، على الأرجح لن يسافر مع الفريق، بسبب معاناته من آلام مستمرة في عظم العانة، “ما لم تحدث معجزة طبية”.

وبحسب توخيل، فإن ساني يواجه “سباقا ضد الألم”.

كما ذكر أن لاعبه الآخر المصاب، سيرج جنابري، يخوض “سباقا مع الزمن” ليكون جاهزا للمباراة الأولى أمام ريال مدريد، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تسبقها مواجهة أخرى في الدوري الألماني ضد آينتراخت فرانكفورت.

وشهدت مباراة بايرن ويونيون برلين، في الخريف الماضي، جدلا كبيرا، عندما تشاجر مدرب يونيون برلين الجديد آنذاك، نيناد بيليكا، مع ساني، وتم إيقاف الأول 3 مباريات بسبب ضرب اللاعب في وجهه.

و اشاد في هذا الصدد: “في البداية، أنا سعيد لأن الأمر لم يكن له عواقب بعيدة المدى على زميلي.. لا أعتقد أنه أراد التصرف بهذه الطريقة، وقد شعر بالخوف عندما رأى ذلك.. نحن لسنا جميعا مثاليين، ويمكن أن تحدث بعض الأخطاء”.

وعلق مدرب الفريق البافاري عن طريقة لعب يونيون برلين، قائلا: “إنهم يتمركزون في مناطق دفاعية، وسنستحوذ كثيرا على الكرة.. يبدو أننا نعاني أكثر (في حال الاستحواذ) مما نفعل عندما نتمكن من شن هجمات مرتدة.. يجب أن نسعى بكل قوة لاستعادة الكرة”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى