قرار مفاجئ ل تياغو سيلفا قبل نهاية الموسم مع تشيلسي

اخبر تياغو سيلفا إدارة ؤ بقراره النهائي بشأن مستقبله مع النادي.

قرر تياغو سيلفا تأجيل المفاوضات حول تمديد عقده مع تشيلسي حتى نهاية الموسم.

إعلان

وفقًا لصحفي الانتقالات الموثوق فابريتسيو رومانو، أعلن تياغو سيلفا قراره بمغادرة تشيلسي بنهاية الموسم الحالي 2023-24. هذا الإعلان يثير تساؤلات حول وجهته المحتملة في المستقبل.

تياغو سيلفا يضع حدًا لمسيرته مع تشيلسي.

وفقا لمصادر موثوقة أكدت أنّ المدافع البرازيلي اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن المُغادرة والرحيل وسيعلن قريبًا قراره لجماهير البلوز.

أشار رومانو إلى أنّ تياغو سيلفا لديه عروض عديدة من بينها الدوري البرازيلي، حيث يرغب نادي فلومينينسي في التعاقد معه ولكن تياغو سيظل مُنفتحًا على كافة الخيارات.

وكان تياغو سيلفا قد وفد إلى صفوف تشيلسي قبل ثلاث سنوات ونصف تقريبًا قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مجانية ووقّع على عقد ينتهي في يونيو 2023، ولكنه في فبراير من العام الماضي، جدد تعاقده حتى 2024، ويبدو أنه يبحث عن تجربة جديدة مع اقتراب نهاية مسيرته.

تياغو سيلفا، المدافع البالغ من العمر 39 عامًا، شارك هذا الموسم مع تشيلسي في 32 مباراة في مختلف المسابقات، وقد تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال هذه الفترة، وذلك في مجموع دقائق بلغت 2651 دقيقة. تألق سيلفا في هذه المباريات يظهر القيمة الكبيرة التي يضيفها إلى فريقه، وقدرته على المشاركة بنشاط رغم تقدمه في العمر.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى