السخرية تلاحق مانشستر يونايتد بسبب أمرابط

وجه كاتب بريطاني هجومًا حادًا نحو الوسط المغربي سفيان أمرابط، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدًا أن أدائه المتواضع هذا الموسم خيب آمال الجماهير وأثار انتقادات واسعة من قبل المتابعين.

وفقا لبعض التقارير فإن مانشستر يونايتد لن يفكر بكل تأكيد في شراء عقد أمرابط بصورة نهائية مع نهاية هذا الموسم، بانتظار إعادته إلى فيورنتينا الإيطالي فورًا.

إعلان

بطريقة مثيرة للسخرية، انتقد الكاتب صفقات نادي مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن النادي خسر مبلغًا يقدر بـ 9 ملايين يورو في صفقاته الصيفية، بمن فيهم اللاعب المغربي، دون أن يحصل النادي على أي عائد ملموس من هذه الصفقات خلال الموسم الحالي.

وكشف: “سفيان أمرابط عانى بشدة سواء على صعيد اللعب في مركز خط الوسط أو عند الحاجة إليه كظهير أيسر، لقد ارتكب أخطاء فادحة في دوري أبطال أوروبا”.

اختتم المحلل الشهير حديثه بالقول: “مانشستر يونايتد لم يتعاقد مع سفيان أمرابط، النادي الإنجليزي اكتفى بالتعاقد مع ظل اللاعب الذي تألق في مونديال قطر 2022، بالتأكيد لم يكن هذا هو أمرابط الذي أبدع بشدة مع المنتخب المغربي”.
مانشستر يونايتد يتعرض للسخرية بسبب سفيان أمرابط

يسيطر الغموض على مستقبل سفيان أمرابط بعد تأكد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد عائدًا إلى فيورنتينا الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، في ظل أدائه المتواضع في تجربته مع “الشياطين الحمر” في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذا قرر النجم المغربي عدم مواصلة مسيرته مع فيورنتينا، فسيكون أمامه خيارات متعددة، بين إمكانية خوض تجربة جديدة في أحد الأندية الأوروبية، أو النقل إلى دوري روشن السعودي لمزيد من التحديات والفرص الرياضية.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى