يوسف شريف يمثل الرجاء والمغرب في تصفيات “موندياليتو” كرة القدم الإلكترونية

حسم يوسف شريف، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم الإلكترونية FC24، بطاقة مشاركته في التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم للأندية الذي تحتضنه الرياض صيف السنة الجارية.

وتأهل يوسف شريف بعد فوزه في النزال الثنائي الحاسم، أمام رفيقه وزميله في الفريق الأخضر أيمن أزمي، بثالثة انتصارات مقابل واحد.

إعلان

وتمكن شريف من حسم المباراة الأولى والتي امتدت للأشواط الإضافية، بصعوبة، بعدما قلب تأخره إلى فوز بهدفين لهدف قبل أن يرد أيمن أزمي وبنفس الطريقة في مباراة معقدة بثلاثة أهداف لهدفين.

ونجح يوسف شريف في حسم المباراة الثالثة بهدفين دون رد بعدما تسيد أطوارها وقبل أن يعيد الكرة ويفوز في المباراة الرابعة  بثلاثة أهداف لهدفين ويحقق الفوز الثالث والحاسم ليضمن بطاقة خوض التصفيات الأولية المؤهلة لموندياليتو كرة القدم الإلكترونية.

ووصل الثنائي لهذه المباراة الفاصلة بعدما مثلا نادي الرجاء الرياضي النسخة الأولى من البطولة الاحترافية في كرة القدم الإكترونية “e Botola MDJS eSport” الخاصة بلعبة FC24، والتي تشرف عليها الجامعة الملكية المغربية للألعاب الالكترونية “FRMJE”، وتوجا باللقب على حساب الغريم التقليدي والأزلي، نادي الوداد الرياضي، في المباراة النهائية بفوزين دون رد، والتي احتضنها مسرح علال الفاسي بالعاصمة الرباط.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى