وعد من ليون غوريتسكا لجماهير بايرن ميونخ

وعد الدولي الألماني، ليون غوريتسكا متوسط ميدان بايرن ميونخ، جماهير بايرن ميونخ بالتأهل على حساب ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المُقرر أن يلتقي بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب بايرن “أليانز آرينا” يوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري، قبل أن يتجدّد الصدام بينهما في مباراة العودة على ملعب “سانتياغو برنابيو” يوم 8 مايو/ أيار القادم.

إعلان

ليون غوريتسكا: دوري الأبطال “فرصتنا” الأخيرة للتتويج بلقب

وقال ليون غوريتسكا في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: “أنا أؤمن بفريقنا، لقد مررنا بموسم مضطرب ودوري أبطال أوروبا هو فرصتنا الأخيرة للفوز بلقب هذا الموسم”.

وأضاف لاعب وسط بايرن ميونخ: “نحن سنستعد بشكل جيد جدًا ونمتلك خطة جيدة للمباراة، أنا أتطلع بشدة للمباراة، لم يسبق لي أن واجهت تجربة بايرن ضد ريال مدريد؛ ما الذي يمكن أن يكون أفضل من ثنائي كهذا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟ أنا أثق بفريقنا وسنقدم أفضل ما لدينا”.

وتابع ليون غوريتسكا تصريحاته قائلًا: “لقد لقد كانت ليلة ساحرة بالنسبة لنا، حتى على الرغم من أن ذلك لم يكن كافيًا في النهاية، فقد أهدرنا هدفًا للتأهل في ذلك الوقت، وهذه المرة أريد أن أقدم أداءً أفضل مع بايرن ميونخ”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن أداء الفريق الرائع أمام أرسنال في ربع النهائي: “أعتقد أن شيئًا ما ظهر ضد أرسنال، يمكنك أن تشعر بذلك في غرفة تبديل الملابس، قد يكون هذا بداية شيء كبير”.

وكان بايرن ميونخ وريال مدريد قد تأهلا إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بفوزهما على أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين على الترتيب في ربع النهائي؛ حيث استفاد النادي البافاري من تعادله ذهابًا في ملعب أرسنال “الإمارات” بنتيجة 2-2، ليتأهل إلى نصف النهائي عقب فوزه إيابًا بهدف نظيف على ملعبه “أليانز آرينا”؛ أمّا ريال مدريد، فقد أقصى مانشستر سيتي بفوزه عليه ركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد تعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة (4-4).

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى