محمد نور يوجه رسالة مثيرة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الهلال

خرج محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد بتصريحات مثيرة تهم لاعبي الفريق والذي يتواجد ضمنهم الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، قبل مواجهة الهلال غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس السعودية.

وقال محمد نور في تصريحات عبر برنامج “دورينا غير”: “ما يحدث في الاتحاد خلال الموسم الحالي لم نشاهده من قبل، فهي ظروف صعبة من إصابات ورعونة وعدم ثقة ومستويات سيئة للغاية”.

إعلان

وأضاف: “هناك فوارق قوية بين الهلال والاتحاد بشكل واضح، بل يصل الأمر إلى عدم وجود مقارنة بين الطرفين، ومن وجهة نظري الزعيم سيحقق الانتصار السابع بالنظر إلى الوضع الحالي”.

وتابع: “الاتحاد يمر بظروف صعبة ولكنني أتمنى أن يتحمل اللاعبون المسؤولية لأنني أشعر أن الخسارة سهلة بالنسبة لهم، فيجب عليهم عند التأخر في النتيجة أن يلعبوا ويضغطون بقوة ولكن ذلك لم يحدث في المباريات السابقة”.

وأكمل: “اللاعبون يضحكون في التدريبات بعد كل هزيمة وهذا يوضح عدم تحمل المسؤولية، وذلك لأن الفريق فقد الهوية خلال الموسم الحالي، ويجب أن يتحدث كل طرف في المنظومة مع نفسه من أجل رد الاعتبار ومصالحة الجماهير”.

ونوه “الهلال طرف دائم في المنافسة على البطولات على عكس الأندية الأخرى التي تظهر على فترات، ولكنني أعشق الاتحاد بكل تأكيد حتى إذا تعرض للهزيمة في المباراة المقبلة بفارق 10 أهداف”.

وأتم “رسالتي إلى لاعبي الاتحاد، مواجهة الهلال مسألة حياة أو موت، فيجب اللعب بروح قتالية عالية من أجل أمهات وآباء اللاعبين وأسرهم والجماهير، فكيف سيقابل اللاعبون، المشجعين، حال خسارتهم السابعة أمام الفريق الهلالي؟!”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى