محكمة التحكيم الرياضية ترفض طلب الاتحاد الجزائري

علم مصدر إعلامي موثوق أن محكمة التحكيم الرياضية “طاس”، رفضت طلب الاتحاد الجزائري، بتوقيف قرار لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية استعجاليا، في قضية اعتبار نهضة بركان فائزا على اتحاد العاصمة الجزائري، في نصف نهائي كأس “كاف”، بعد منع سلطات البلاد دخول الألبسة الرياضية للبعثة المغربية بخريطة المملكة كاملة.

وكشف المصدر  أن “طاس” رفضت توقيف قرار “الكاف” القاضي بخسارة مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان بثلاثية نظيفة مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لإمكانية إصدار قرارات تأديبية محتملة.

إعلان

وأوضح المصدر ذاته أن محكمة التحكيم الدولية ستنظر في الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، لإصدار قرارها في الموضوع، لكن دون إبطال القرار الصادر عن لجنة الأندية بـ”الكاف” بشكل فوري.

جدير بالذكر أن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي كان مبرمجا الأحد بالملعب البلدي في بركان، لم يجر بسبب امتناع نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن خوض اللقاء بسبب وجود خريطة المغرب على قميص “RSB”، كما أن مباراة الذهاب لم تُجر، أيضا، بعد احتجاز السلطات الجزائرية أقمصة الفريق المغربي في مطار “هواري بومدين” للسبب نفسه، لتعلن “الكاف” فوز نهضة بركان في المباراتين بحصة 6-0.

وسيلتقي نادي نهضة بركان في الدور النهائي مع فريق الزمالك المصري، الذي تجاوز فريق دريمز الغاني في نصف النهائي بـ3-0 بمجموع نتيجتَي الذهاب والإياب.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى