مواعيد مباريات المنتخب المغربي في أولمبياد باريس 2024

اكتملت أضلاع مربع المجموعة الثانية التي يتواجد فيها المنتخب المغربي الأولمبي، بتأهل المنتخب العراقي بعد على نظيره الإندونيسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، لتحديد صاحب المركز الثالث، ضمن مسابقة نهائيات كأس آسيا لأقل من 23 سنة.

ومن المرتقب أن يلعب المنتخب المغربي الأولمبي، أولى مبارياته بأولمبياد باريس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، وبالضبط يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، من خلال مواجهة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

إعلان

وسيخوض “أشبال الأطلس” مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، أن سبعة ملاعب ستستضيف منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المقررة خلال الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت من السنة المقبلة.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن الملاعب المستضيفة للمباريات، هي بارك دي برانس في باريس، وبوردو ولابواجوار في نانت، وملعب ليون، وملعب مرسيليا، وملعب نيس، وملعب جيوفروي-جوشارد في سانت إيتيان خلال الفترة بين 24 يوليوز و9 غشت.

وتابع المصدر ذاته، في بلاغ له، أن منافسات كرة القدم للرجال، ستقام بباريس خلال الفترة بين 24 يوليوز و9 غشت، على أن تبدأ منافسات السيدات من 25 يوليوز حتى 10 غشت 2024.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى