الأندية الفرنسية تسعى للتعاقد مع لاعب برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن اهتمام بعض الأندية الفرنسية بالتعاقد مع نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أندية ليون ونيس مهتمان بالتعاقد مع البرازيلي الشاب فيتور روكي، مهاجم برشلونة.

إعلان

وانضم روكي إلى برشلونة في يناير الماضي قادما من أتلتيكو بارنينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون أخرى كمكافآت.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم الذي خاض 13 مباراة منها مباراتان فقط كلاعب أساسي، يفكر ناديه في إعارته الموسم المقبل من أجل الحصول على فرصة اللعب بشكل مستمر.

وتابعت أن نيس وليون يواجهان منافسة قوية للغاية في ملف التعاقد مع فيتور روكي، حيث تتنافس عدة أندية على ضمه مثل: مانشستر يونايتد ونابولي، إلى جانب أندية إسبانية مثل إشبيلية وريال بيتيس.

وأشارت إلى أن روكي نفسه لن يكون حريصا على فكرة مغادرة برشلونة بعد 6 أشهر فقط من وصوله، خصوصا أنه يعرف أن بإمكانه كسب الوقت بسرعة في البارسا، إلى جانب أنه مرتبط بعقد مع النادي حتى 2031.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد فتح الباب أمام إمكانية إعارة روكي ليتأقلم أكثر مع كرة القدم الأوروبية، ولزيادة عدد دقائق اللعب في قدميه.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى