أنشيلوتي يتفادى الحديث عن كورتوا وكروس

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن 3 لاعبين سيتواجدون في التشكيل الأساسي لمواجهة قادش، غدا السبت، في الدوري الإسباني.

ويرى أنشيلوتي أن الثلاثي تيبو كورتوا وأردا جولر وإيدير ميليتاو سيخوضون مواجهة قادش منذ البداية.

إعلان

وأضاف في المؤتمر الصحفي “عودة كورتوا بعد غياب طويل نبأ سار، يمكنه مع ميليتاو مساعدة الفريق”.

ورفض المدرب، حسم إمكانية مشاركة الحارس البلجيكي أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا، حال تخطي ريال مدريد لعقبة بايرن ميونخ في قبل النهائي.

وتابع “النهائي الذي نفكر فيه حاليا هو مباراة العودة ضد بايرن يوم الأربعاء، والتي سيشارك فيها لونين بشكل أساسي، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

وواصل ضاحكا “لا أفهم السؤال عن الفارق بين إصابة لاعب وحارس بالرباط الصليبي، هل تقصدون أن بإمكان كورتوا المشاركة في نهائي الأبطال؟ أليس كذلك”.

وشدد المدير الفني لريال مدريد “لا نفكر فيما سيحدث خلال شهر، وأتمنى بالطبع أن نتواجد في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية”.

وأشار “هناك اختلاف بين حالة اللاعبين وحراس المرمى، ولكن أؤكد أن جميع المصابين عادوا بحالة بدنية جيدة من أجل المشاركة، أما القرار النهائي فهو قيد التقييم”.

وبشأن مواجهة قادش، أكد أنشيلوتي “هدفنا واضح وهو تحقيق الفوز للاقتراب خطوة من اللقب أمام فريق يكافح للهروب من شبح الهبوط”.

ولفت “لا نفكر في أي احتفالات بلقب الدوري الإسباني حال حسمه لأننا لم نفز بشيء بعد، سنحتفل عندما يتأكد تتويجنا باللقب حسابيا”.

وأكد أنشيلوتي أن فريقه عليه أن يتحسن على الجانب الدفاعي أمام بايرن ميونخ لأنه لم يكن راضيا عن الأداء الدفاعي في مواجهة البافاري.

وأوضح أنه استفاد من تعديل مراكز فينيسيوس ورودريجو بين يمين ويسار الجبهة الهجومية، قائلا “لقد سجل رودريجو أمام مانشستر سيتي، وفينسيوس أمام بايرن”.

وأشار أيضا إلى أن جود بيلينجهام لم يكن قد تعافى بدنيا بنسبة 100% بعد إصابته بفيروس معوي، مؤكدا أن حالة اللاعب الإنجليزي تحسنت كثيرا.

وبسؤاله إذا كان توني كروس ابنه، فما النصيحة التي سيقدمها له حول مستقبله، ليرد أنشيلوتي “سأتركه يتخذ القرار الأفضل”.

وختم تصريحه “لم يسبق لي أن تعرضت لخسارتين فقط طوال موسم واحد، نسعى لمواصلة هذه السلسلة، لقد أدى الفريق بشكل رائع مع التزام تام سواء الأساسيين أو البدلاء، ولدينا رغبة في الفوز بكل الألقاب”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى