انتقالات مثيرة تنتظر الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن سوق الانتقالات الصيفية المقبل في السعودية، سيشهد صفقات من العيار الثقيل.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط”، إن السعودية شهدت زيارات متعددة لمسؤولين في الأندية الإنجليزية خلال الأشهر الماضية، من أجل الاستعداد للميركاتو الصيفي المقبل.

إعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن أغالب أندية الدوري السعودي تستعد لرفع جودة لاعبيها من خلال جلب لاعبين أفضل، مع زيادة عدد قائمة الأجانب إلى 10، شريطة وجود ثنائي من مواليد 2003.

وأوضحت أن البرازيلي كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد، على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الدوري السعودي، حيث حصل أحد الأندية على ضوء أخضر للتفاوض حول الصفقة.

وتابعت أن جون مورتو، المدير الرياضي السابق لمانشستر يونايتد، جاء نهاية يناير/كانون الثاني الماضي، إلى السعودية بهدف إجراء محادثات مع المسؤولين، حيث عرض المان يونايتد عدة لاعبين للبيع على رأسهم كاسيميرو.

وأضافت أن مايكل إيمينالو المدير الرياضي للدوري السعودي، يلعب دورا كبيرا في ترتيب الصفقة بسبب العلاقة القوية بينه وبين وكلاء اللاعب.

من جهتها، أكدت صحيفة “تلجراف” البريطانية، أن تود بولي رئيس تشيلسي، زار السعودية الشهر الماضي، حيث يُرجّح أنه التقى بالمدير الرياضي للدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن الأمور إذا سارت بشكل طبيعي، ستكون صفقة انتقال لوكاكو ضمن أولى الصفقات المقبلة للدوري السعودي، حيث لا يمانع البلوز بيع المهاجم البلجيكي.

وأشارت صحيفة “ذا أتليتيك” البريطانية لزيارة إيدو جاسبار المدير الرياضي لآرسنال، ومساعده جيسون أيتو، إلى السعودية، لافتة إلى أن الزيارة ركزت على التعرف من أجل مناقشة اللاعبين والصفقات المحتملة.

وجدير بالذكر أن الإعلام الإنجليزي ربط لاعب آرسنال توماس بارتي، بالانتقال إلى الدوري السعودي، الصيف المقبل، حيث يرغب نادي الاتحاد والنصر بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الغاني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى