أنشيلوتي يعبر عن تواضعه قبل المواجهة الحاسمة ضد بايرن ميونخ

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، إنه ليس متفائلا بعبور عقبة ضيفه بايرن ميونخ، غدا الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، لكن فريقه متحمس بشدة للمباراة.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في ميونخ، قد انتهت بالتعادل (2-2).

إعلان

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “علينا أن نحاول بذل قصارى جهدنا، ونحن متحمسون للغاية، لأنها فرصة عظيمة للتأهل للنهائي.. ستكون الصعوبات كثيرة، لكن لدينا دافع كبير لتقديم أداء جيد“.

وأضاف: “ريال مدريد وبايرن ميونخ ناديان متشابهان.. لديهما تاريخ عظيم، ونجاح كبير في دوري أبطال أوروبا، ونحترم بعضنا.. وقد لعبوا بشكل أفضل منا في لقاء الذهاب“.

وتابع: “لسنا متفائلين، لكن لدينا حماس كبير، ونعرف جيدا الصعوبات التي تنتظرنا“.

وعن حراسة المرمى، قال: “لونين سيلعب، وخطتنا واحدة مع العائدين من الإصابة، فكورتوا بخير، لكنه يحتاج وقتا للوصول إلى أفضل مستوياته، ولعب مباراة مثالية“.

وأردف المدرب الإيطالي: “في مباراة الذهاب، كان بإمكاننا أن نفعل الكثير في الدفاع.. لكن علينا أن نسيطر غدا ونلعب بكثافة“.

واستطرد: “أنا واثق، لأنني أدرب ريال مدريد، بسبب هذا الفريق والجماهير، ونعتقد أننا الطرف الجيد، وتوخيل أيضا سيعتقد أنه ولاعبيه الطرف الجيد.. واليوم علينا أن نستمتع، وغدا سنشعر بالقلق“.

وبخصوص رحيله عن بايرن ميونخ، قال أنشيلوتي: “إنها قصة قديمة، وحين لا تجد دعما من النادي، فالأفضل الانفصال.. ولدي علاقة رائعة مع أولي هونيس ورومينيجه“.

وأضاف: “بايرن ميونخ يشبه ريال مدريد، فهم لديهم لاعبون أصحاب خبرة، ويعرفون شخصية الفريق جيدا، وقد تتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية“.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى