بيلينجهام: “مباراة بايرن تلخص موسمنا.. والنهائي ضد دورتموند جنون”

أكد الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، أنه من الجنون مواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وساهم بيلينجهام الذي انتقل إلى ريال مدريد من دورتموند الصيف الماضي، في صعود فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على بايرن ميونخ في نصف النهائي (4-3) في مجموع المباراتين.

إعلان

وعلق بيلينجهام، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إنه حلم حقيقي. قال أحد اللاعبين لي: إذا قلت لك هذا في فترة الإعداد، هل كنت ستصدق؟ ربما لا”.

وأضاف: “لنكون عادلين، عندما تكون طفلاً، دائمًا ما تفكر في اللعب في نادٍ وعندما تصل هنا لا تصدق ذلك. أنا متحمس قليلاً، ومذهول قليلاً بعد الآن. ربما سأستغرق هذه الليلة لاستيعاب الأمر”.

وأوضح: “ما حدث يلخص موسمنا. لدينا جودة وموهبة بكثرة، ولكن في بعض هذه المباريات التي يبدو فيها أننا سنودع البطولة، لدينا لاعبون يأتون من الاحتياط ويمكنهم القيام بعمل كبير نحقق الفوز في المباراة”، في إشارة لنزول خوسيلو من دكة البدلاء وإحراز هدفي الفوز الريال (2-1).

وعن مواجهة دورتموند في النهائي أكمل: “إنه جنون ولا أصدق ما حدث بهذه الطريقة، سأخوض النهائي الأول لي في إنجلترا (ملعب ويمبلي)، وضد دورتموند الذي يستحق مكانه في النهائي. سيكون من الجميل رؤية بعض الأصدقاء القدامى. أعتقد أنني سأغلق الهاتف وسأترك الرسائل حتى الغد”.

و ختم تصريحه: “زيدان هو مصدر إلهامي وأود أن أفعل ما فعله في نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد. أنا سعيد للغاية، عائلتي كانت هنا اليوم وهذا يجعل الأمر أكثر متعة. سيكون من المثير لعب نهائي لدوري الأبطال مع ريال مدريد”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى