فابيو كابيلو يُهاجم أشرف حكيمي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

شن مدرب إيطالي شهير هجومًا لاذعًا على المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، محملا إياه مسؤولية خروج النادي الفرنسي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على يد بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال الإيطالي فابيو كابيلو، مدرب المنتخب الإنجليزي السابق، إن أشرف حكيمي لم يقدم المستوى الذي كان ينتظره الجميع في باريس سان جيرمان، موضحًا أن اللاعب المغربي كان سببًا رئيسيًّا في خروج فريقه من البطولة الأوروبية.

إعلان

وزاد موضحا وفق ما نقله موقع msn: “على الأجنحة، لم يقدم أشرف حكيمي بصحبة عثمان ديمبيلي ما ينتظره باريس سان جيرمان في مواجهة حاسمة مثل تلك التي خاضها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “أشرف حكيمي فشل في إحداث أي تأثير ملموس على الأطراف، مساهماته على الجهة اليمنى كانت كارثية بشكل لا يوصف مع باريس سان جيرمان”.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: “في العادة، يتحصل مهاجمو باريس سان جيرمان، يتقدمهم كيليان مبابي، على دعم أشرف حكيمي من الجهة اليمنى، لكن أمام بوروسيا دورتموند لم يقم المدافع المغربي بأي عرضية خطيرة”.

واختتم صاحب سبعة وسبعين عاما حديثه بالقول: “كان يجب على لويس إنريكي التدخل والقيام بتبديلات مبكرة، عندما قام بإدخال لاعبين أسرع في الشوط الثاني، رأينا باريس سان جيرمان بصورة مختلفة، لكن مع أشرف حكيمي وعثمان ديمبيلي كان الفريق بطيئًا للغاية”.

وتأتي تصريحات كابيلو مجانبة للأرقام والإحصائيات التي اختارت حكيمي أفضل لاعب عربي في دوري أبطال أوروبا.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى