لاعب جديد مرشح لتعويض محمد صلاح في ليفربول

عرفت قائمة المرشحين لخلافة محمد صلاح في صفوف ليفربول الإنجليزي، انضمام اسم جديد، في ظل كثرة الشائعات التي تؤكد اقتراب النجم المصري من الرحيل صوب أحد أندية دوري روشن السعودي الصيف المنتظر.

وكشفت صحيفة “اكسبرس” البريطانية، أن ليفربول يضعُ النجم البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة الإسباني، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لخلافة محمد صلاح الموسم المقبل.

إعلان

وحسب ذات الصحيفة، فإن ليفربول يعتبر أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا، يملك الخبرة الكافية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما قد يجعله مفيدًا لخلافة صلاح، خاصة أنه لعب من قبل عامين كاملين في البريميرليغ بصحبة ليدز يونايتد.

يواجه ليفربول معضلة كبيرة في التعاقد مع رافينيا، في ظل اهتمام أندية أخرى بالحصول على خدماته يتقدمها أرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير، إلى جانب مساعي أندية سعودية للظفر بخدماته مقابل 100 مليون يورو.

ويبدو برشلونة مستعدًا للتخلي عن اللاعب البرازيلي، خاصة مع عدم حصوله على ثقة المدرب تشافي هيرنانديز بصورة كاملة، إلى جانب معاناة البلوغرانا من أزمات مالية حادة ستجبره على بيع بعض نجومه.

يُذكر أن محمد صلاح يعد من أبرز أساطير ليفربول على مر تاريخ النادي، حيث خاض بصحبته 347 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 211 هدفًا مع تقديم 89 تمريرة حاسمة.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى