أنشيلوتي: “جائزة بيلينجهام ليست لها أهمية كبيرة… ولم أحسم هذا الأمر أمام دورتموند”

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن آخر استعدادات الميرنجي لمواجهة ديبورتيفو ألافيس غدا في الجولة الـ36 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “علينا الاستفادة من هذه المباريات. غدًا سيلعب أولئك الذين حصلوا على راحة ضد غرناطة”.

إعلان

وأضاف: “الهدف هو الوصول إلى النهائي والفريق بأكمله في أفضل حالة.. أولئك الذين عادوا في الوقت المحدد، مثل كورتوا وميليتاو، يحتاجون إلى المزيد من الدقائق، وفي الأسبوع الذي يسبق النهائي سنتخذ القرار بخصوص حارس المرمى”.

وتابع: “لا نفكر في فوز بيلينجهام بجائزة البيتشيتشي (هداف الليجا). نعتقد أن أهداف جود قد سجلت بالفعل، وهو يساعد الفريق ويفاجئ الجميع. الجائزة هذه ليست مهمة بالنسبة لنا”.

وسئل أنشيلوتي: “هل تريد أن يلعب كورتوا في المباريات المتبقية؟” وأجاب: “نقيم الأمر. لونين وكيبا سيلعبان أيضًا. لن يكون الأمر بهذه البساطة، لأنه لا يوجد الكثير من المباريات. نحن بالفعل نفكر في الأمر”.

وأردف المدرب الإيطالي: “لونين قدم موسما رائعا، وكورتوا أفضل حارس مرمى في العالم”.

وعن حارس الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا قال أنشيلوتي: “لقد قلت الحقيقة، يجب أن آخذ مستوى لونين في الاعتبار ويجب أن آخذ في الاعتبار أن كورتوا أفضل حارس مرمى في العالم، لكنه مازال يحتاج إلى دقائق لعب أكثر”.

وتابع: “استمرار ناتشو مع ريال مدريد بيده.. يمكنه أن يفعل ما يريد”.

وأكمل: “إذا كان النهائي غدا فإن ميليتاو ليس جاهزا بعد للمشاركة كأساسي. إنه يحتاج إلى دقائق وأتمنى أن يكون في أفضل مستوى قبل المباراة النهائية”.

وعن حظوظ تشواميني للتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا، رد أنشيلوتي: “ليس لديه الكثير من الخيارات.. لكن الأمر غير مستبعد لأن قدمه لا تؤلمه كثيرًا”.

و زاد: “لا أعتقد أن الفريق سيصاب بالاسترخاء. بعد المباراة ضد ألافيس سأمنحهم 3 أيام من الراحة. إنهم بحاجة إلى الراحة ثم سنستعد للنهائي في الأسبوعين التاليين”.

وأنهى مدرب ريال مدريد تصريحه: “ليس لدي شك في أن النهائي أصعب مباراة بالموسم، لكن تلك الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد ساعدتنا على تغيير طريقة دفاعنا، وهو الأمر الذي أصبح الآن جيدًا.. لقد كان موسما سهلا بفضل اللاعبين”.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى