أنشيلوتي بيلينجهام ليست أولوية ولا زلت غير متأكد من القرار بشأن دورتموند

أدلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بتصريحات حول آخر استعدادات الفريق لمواجهة ديبورتيفو ألافيس غدًا في الجولة الـ36 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “علينا الاستفادة من هذه المباريات. غدًا سيلعب أولئك الذين حصلوا على راحة ضد غرناطة”.

إعلان

وأضاف: “الهدف هو الوصول إلى النهائي والفريق بأكمله في أفضل حالة.. أولئك الذين عادوا في الوقت المحدد، مثل كورتوا وميليتاو، يحتاجون إلى المزيد من الدقائق، وفي الأسبوع الذي يسبق النهائي سنتخذ القرار بخصوص حارس المرمى”.

كمى قال ايضا: “لا نفكر في فوز بيلينجهام بجائزة البيتشيتشي (هداف الليجا). نعتقد أن أهداف جود قد سجلت بالفعل، وهو يساعد الفريق ويفاجئ الجميع. الجائزة هذه ليست مهمة بالنسبة لنا”.

أُخِذَ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بوضع حراس المرمى في الريال وأكد على أهمية كلٍ من لونين وكورتوا. كما أشار إلى أن استمرارية ناتشو مع الفريق تعتمد على قراره. وبخصوص ميليتاو، أكد أنه غير جاهز للمشاركة كأساسي في النهائي. وأشار إلى فرص تشواميني في المشاركة في النهائي. وأخيرًا، أكد على صعوبة المباراة النهائية، لكنه ثق في قدرة الفريق بفضل تغييراته التكتيكية.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى