فريق إنجليزي يُصارع الكبار لخطف يوسف النصيري من إشبيلية

كشفت مصادر إعلامية بريطانية، أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، قد جدد رغبته في التوقيع للدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان وست هام يصر على ضم الدولي المغربي من إشبيلية في الصيف الماضي، لكن بعض التفاصيل المالية حالت دون اكتمال الصفقة، رغم أن اللاعب كان يرغب في الرحيل وتغيير الأجواء، بالنظر إلى بعض المشكلات التي كان يعاني منها في ذلك الوقت، تحت قيادة المدرب خوسيه لويس مينديليبار.

إعلان

ويسعى وست هام يونايتد إلى تعزيز خط هجومه بلاعب مميز قادر على فك العقدة الهجومية للفريق، بالنظر إلى التراجع الكبير في مستوى الجمايكي ميكيل أنطونيو خلال الموسم الحالي، حيث اكتفى الفريق بتسجيل 59 هدفًا في “البريميرليغ” بعد مرور 37 مباراة.

وحسب موقع “ذا أثلتيك” البريطاني، فقد جدّد نادي وست هام يونايتد اهتمامه الكبير بالتعاقد مع يوسف النصيري في “الميركاتو الصيفي” المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب يعد الهدف الأول للفريق اللندني لتعزيز خط هجومه، إلى جانب البرازيلي ماثوس كونيا، قلب هجوم وولفرهامبتون الإنجليزي.

وكشف ذات المصدر، أن إدارة وست هام يونايتد تسعى لتقديم عرض مالي جدي لنادي إشبيلية من أجل حسم الصفقة، مشيرًا إلى النادي اللندني مستعد لتقديم ما قيمته 25 مليون يورو لإتمام الصفقة، والحصول على هداف النادي الأندلسي هذا الموسم.

وخاض النصيري خلال الموسم الجاري 2023-24 ما مجموعه 38 مباراة مع نادي إشبيلية ضمن جميع المسابقات، واستطاع تسجيل 19 هدفًا وتقديم 3 تمريرات حاسمة، علمًا أنه استطاع الوصول إلى هدفه الـ 50 بقميص الفريق الأندلسي ضمن الدوري الإسباني.

يُذكر أن تعاقد الدولي المغربي مع إشبيلية يستمر حتى 30 يونيو 2025، بينما تبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 18 مليون يورو، وفقًا لمؤشرات موقت “ترانسفير ماركت”.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى