تصريحات مدرب برشلونة السابق بخصوص ريال مدريد و صلاح

أشار المدرب السابق لبرشلونة كيكي سيتين ، أنه في فترة قيادته للبلوجرانا. كانت فرصته قريبًة من للتتويج  ببطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك.

وصرح كيكي، عبر القناة االاذاعة: “الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ 8-2 في دوري أبطال أوروبا كانت سبب رحيلي، وتقييمي لتجربتي مع برشلونة كانت جيدة رغم الظروف الصعبة خلال تلك الفترة، خاصة من الناحية الاقتصادية”.

إعلان

وأضاف: “الخسارة بتلك النتيجة كانت تاريخية ولم تحدث في مسيرة برشلونة لكنها تحدث، وعلى سبيل المثال هزيمة البرازيل أمام ألمانيا (7-1)في كأس العالم 2014، التي أقيمت في عقر دار السامبا”.

وواصل: “دائما علاقتي مع اللاعبين كانت جيدة سواء ميسي أو غيره من لاعبي برشلونة الآخرين، لكن هناك في بعض الأوقات خلال الموسم قد تحدث أمور معاكسة ومغايرة في ظل هدفي في البحث عن تحقيق الفوز بالانتصارات”.

وتابع كيكي الذي قاد برشلونة (يناير/كانون ثان – أغسطس/آب 2020): “النادي حقق تحت قيادة تشافي لقب الليجا في الموسم الماضي والأمور ليست سيئة وهناك فترات صعود وهبوط لأي فريق وكان منافسا قويا هذا الموسم على لقب الدوري الإسباني الذي فاز به ريال مدريد”.

وأكمل: “ريال مدريد فريق مذهل واستثنائي ويمر بأفضل فتراته في الوقت الحالي، وهو أحد أفضل الأندية بالعالم حاليا، وهو على الأرجح سيحقق لقب دوري الأبطال هذا الموسم”.

وعن انتقال كيليان مبابي إلى الريال، قال: “يستطيع تقديم إضافة كبيرة حال انتقاله، وسينسجم سريعا مع الفريق نظرا لما يمتلكه من إمكانيات، وهو من أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي، وسيتطور بشكل أكبر”.

وأكد كيكي: “محمد صلاح لاعب استثنائي، لكن حينما توليت تدريب برشلونة لم تحدث أي مفاوضات مع إدارة النادي أو نية للتعاقد معه”.

و اختتم: “كنت قريبا للغاية من تدريب أحد الفرق المصرية، ولكن المفاوضات لم تكن رسمية؛ حيث تمت مع أحد وكلاء اللاعبين، وأرى أن الدوري المصري تنافسي، وهناك 4 أو 5 فرق تقدم مستويات جيدة خلال المواسم الماضية”.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى