أوساكا تُودع دورة روما بخيبة أمل مُبكرة بعد الهزيمة أمام تشينوين

انتهى مشوار عودة النجمة اليابانية ناومي أوساكا إلى ملاعب كرة المضرب هذا العام، بعد غياب دام 16 شهرًا، بخسارتها في الدور ثمن النهائي لمسابقة دورة روما لماسترز الألف أمام الصينية تشينوين جنغ السابعة عالميًا بنتيجة (6-2 و6-4)، فيما واصلت البولندية إيغا شفيونتيك الأولى عالميًا مشوارها ببلوغ ربع النهائي إثر تغلبها على الألمانية أنجيليك كيربر (7-5 و6-3).

وخسرت أوساكا، المصنفة أولى عالميًا سابقًا والتي تحتل حاليًا المركز 173 في تصنيف اللاعبات المحترفات، إرسالها أربع مرات خلال المباراة.

إعلان

ورغم هذه الخسارة، فإن مغامرة أوساكا في العاصمة الإيطالية على الأراضي الترابية -التي لا تعتبر المفضّلة لديها- كانت مشجّعةً، قبل انطلاق منافسات بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربعة الكبرى، من 26 ماي حتّى 9 يونيو المقبل.

وحتى هزيمتها أمام جنغ (21 عامًا) وصيفة النسخة الأخيرة من بطولة أستراليا، حققت اليابانية ثلاثة انتصارات متتالية على التراب، للمرة الثالثة فقط في مسيرتها بعد شتوتغارت عامي 2017 و2019.

في المقابل، بلغت جنغ ربع النهائي في فورو إيتاليكو للعام الثاني تواليًا، حيث ستواجه الشابة الأمريكية كوكو غوف الثالثة والتي تغلبّت على الإسبانية باولا بادوسا (5-7 و6-4 و6-1).

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى