أنشيلوتي يرشح كروس للكرة الذهبية

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، يبدي سعادته بالانتصار الساحق 5-0 على ديبورتيفو ألافيس في ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن الجولة 36 من الدوري، ويعبر عن ارتياحه لأداء فريقه.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكد أنشيلوتي عقب المباراة قائلاً: “أنا متأكد من أننا سنصل إلى أعلى مستوى لنا في نهائي دوري الأبطال. هذه المباريات مهمة للحفاظ على الإيقاع والديناميكية الجيدة، وتعزيز التحفيز والأداء الجيد”.

إعلان

وأضاف: “لا يزال هناك أسبوعان فقط على نهائي الأبطال، سنأخذ بعض الراحة لبضعة أيام، ثم سنزيد الأحمال البدنية في الأسبوع القادم، ونركز على العمل التكتيكي في الأسبوع الثاني”.

وفيما يتعلق بموسمه كمدرب، أشاد أنشيلوتي بفريقه قائلاً: “هذا الموسم هو الأفضل بالنسبة لي كمدرب، الفريق كان رائعاً، وفاز بلقب الدوري بجدارة دون أن نتعثر أبداً”.

وأضاف: “نحن في سعادة كبيرة، ولكن يجب أن نستمر لأن أهم المباريات لم تأتِ بعد”.

وفيما يتعلق بوضع كروس ومودريتش، أوضح أنشيلوتي: “سيتحدث كل منهما مع الريال بعد نهائي دوري الأبطال، ولكن النادي ولا أنا ولا كروس نشعر بالقلق”.

وبخصوص فوز كروس بجائزة الكرة الذهبية، قال: “كل شيء ممكن، إذا حقق اللاعب فوزًا بثنائية دوري الأبطال واليورو بالإضافة إلى الليجا”.

وأكد: “من الممكن أن تفوز ألمانيا باليورو بتواجد كروس في صفوفها”.

وفيما يتعلق بحراسة المرمى، أوضح: “الوضع واضح، تبقت مباراتان في الليجا، حيث سيلعب لونين في إحداهما وكورتوا سيبدأ في المباراة الأخرى”.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى