جريزمان يكشف نقطة ضعف أتلتيكو في الموسم الحالي

وضح أنطوان جريزمان، الذي تألق بتسجيل هاتريك “ثلاثية” قاد بها أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي (0-3) الليلة الماضية، إن الإصابة في كاحل ساقه اليمنى أزعجته كثيرا، واعتبر أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا “أمر يجب القيام به” كل عام، مشيرا إلى أن “الروخيبلانكوس” لم يوفقوا هذا الموسم خلال مبارياتهم خارج أرضهم.

وقال المهاجم الفرنسي في تصريحات ل(موفيتسار) عقب اللقاء على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز): “لقد أزعجتني كثيرا مشكلة الكاحل في تلك المباريات الأخيرة، لأنها كانت قدمي الداعمة. كانت تزعجني دائما، في كل تمريرة، وفي كل تسديدة، وفي النهاية بفضل العمل والعلاج الطبيعي والمثابرة كان علي مواصلة اللعب. أخيرا اختفى الألم وبات بإمكاني الاستمتاع باللعب”.

إعلان

وعن الأهداف الثلاثة التي تألق بها الليلة الماضية وقاد بها الأتلتي للفوز تابع: “في النهاية، بدون زملائي لا أستطيع فعل أي شيء. أشكرهم على ذلك، لأنهم يفعلون كل شيء ليجعلوني مرتاحا قدر الإمكان في الملعب. أمامنا مباراتان متبقيتان وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا لإنهاء البطولة بشكل جيد”.

وواصل جريزمان (33 عاما) في نفس الصدد: “لقد بذلت كل ما في وسعي من أجل الفريق، الأمور سارت معي بشكل جيد جدا حتى تعرضي للإصابة”.

من ناحية أخرى اعتبر اللاعب أن التأهل لدوري أبطال أوروبا أمر “طبيعي” بالنسبة لأتلتيكو ولكن يجب التعامل معه بتقدير، لكنه أشار أيضا إلى أنه بالنسبة للفريق المدريدي وما يتمتع به من موهبة ومدرب متميز (دييجو سيميوني)، فإن المشاركة في البطولة الأوروبية العريقة “أمر ينبغي القيام به كل عام”.

كما أبرز جريزمان أن الأتلتي لم يكن موفقا خلال هذا الموسم كفريق زائر، مقرا بأنه “جانب يتعين علينا تحسينه. نحن نعرف ذلك جيدا، علينا إيجاد مفتاح الفوز خارج أرضنا. الحقيقة هي أن اللاعبين والجماهير كانت لديهم تطلعات كبيرة وكان ذلك بمثابة ضربة قوية بالنسبة للجميع”.

وبانتصاره الرابع على التوالي وال23 هذا الموسم، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 73 نقطة في المركز الرابع بترتيب الليجا، مع تبقي جولتين على انتهاء البطولة.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى