سيميوني التأهل لدوري الأبطال كل عام ليس بالأمر السهل

ظهردييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، سعيدا بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 0-3 مساء أمس الأربعاء على خيتافي، مؤكدا أنه “أول من يريد الفوز”، ودعا في الوقت ذاته إلى تقدير حجز مقعد في التشامبيونز باعتبار أن “الأمر ليس سهلا على الإطلاق”.

وقال سيميوني “أعمل منذ وصلت هنا قبل 12 عاما على الوصول لأبعد مدى ممكن رغم أن الأمور لا تسير أحيانا على ما يرام. نحاول منافسة ريال مدريد الذي يتفوق علينا بـ20 نقطة، وبرشلونة الذي تتبقى له مباراة ويبتعد عنا بثلاث نقاط”.

إعلان

وتابع: “بلغنا نصف نهائي كأس الملك. أنا أول من يريد الفوز بلا شك، لكننا نقدّر ما لدينا، لأن الأمر ليس سهلا”.

وأضاف: “تعلمت أنه إذا لم يعرف المرء قيمة ما يفعله، فلن يقدّرك أحد. أقدّر كثيرا ما نقوم به، والعمل الذي ينجزه اللاعبون عاما بعد عام من أجل تحقيق هذا الهدف المهم بالنسبة للجميع، من أجل تطور الفريق، كي يتمكن أفضل اللاعبين من القدوم. بعد ذلك، هناك الفرق الأخرى القوية جدا مثل ريال مدريد وبرشلونة والآن ظهر جيرونا”.

وتابع “نقيّم العمل بلا شك. من السهل أن ينظر كل شخص إلى الأمر من ناحيته، لكن ليس من السهل التواجد كل عام في نفس المكان”.

وأوضح أنه يمكن من عدة وجهات نظر “النقاش” حول ما إذا كان الموسم “استثنائيا أو جيدا أم عاديا”، رغم حزنه من غياب “الثبات” في المستوى خلال بعض مراحل الموسم، مثلما حدث أمام أتلتيك بيلباو في كأس الملك وفي مواجهة بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى