تين هاج يعبر عن رغبته في رد الجميل للجماهير ويؤكد عدم التفكير في نهائي الكأس

أعلن مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، عن ارتياحه لفوز فريقه على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2 مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة لمانشستر يونايتد على ملعبه “أولد ترافورد” هذا الموسم، حيث سيلعب لقاءه الأخير في الدوري خارج دياره بضيافة برايتون مساء الأحد.

إعلان

وقال تين هاج في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “من الجميل دائمًا الفوز بأي مباراة. من المهم الفوز بالمباراة الأخيرة على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم. يستحق المشجعون ذلك لأنهم مروا بأوقات عصيبة وبقوا معنا دائمًا.. نحن هنا معًا. أردنا أن نرد الجميل للجماهير”.

وأضاف: “كانت أهدافًا رائعة، لكن الطريقة التي أحرزنا بها الأهداف كانت مجهودًا جماعيًا. إلا أنني سعيد دائمًا باللاعبين الشباب الذين يتقدمون بشكل جيد للغاية ويسجلون بعض الأهداف الرائعة”.

وتابع: “نيوكاسل لديه الكثير من القوة البدنية، وعليك أن تضاهي ذلك، ولكن عليك أيضًا أن تلعب كرة القدم. لقد وجدنا التوازن الجيد في هذا الأمر”.

وعن كسر المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند صيامه عن التسجيل، قال المدرب الهولندي: “أعتقد أنه يحتاج إلى بعض الراحة حتى يكون منتعشًا. المهاجمون يعيشون من أجل الأهداف. إنه أمر مهم جدًا لثقته لذا أنا سعيد حقًا لأنه سجل”.

وحول نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي يوم 25 مايو/آيار الجاري ، علق تين هاج: “لا نفكر في هذا الأمر بعد. أولاً لدينا برايتون في المباراة الأخيرة وهو أمر مهم في الترتيب. الأمر ليس في أيدينا ولكن علينا القيام بعملنا”.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى