لاعبو فريق طنجة يرفضون استئناف التدريبات

تابع لاعبو فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أمس الأربعاء، إضرابهم عن التدريبات الجماعية احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية التي لم تسدد منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

حسب بعض المصادر الصحفية، أن لاعبي اتحاد طنجة اتفقوا على عدم العودة لخوض الحصص التدريبية حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، إلا في حال صرف مستحقاتهم.

إعلان

وأوضح المصادر نفسهم أن ممثل “عروس الشمال” بات في حالة فوضى في الوقت الحالي، إذ يتدرب اللاعبين بشكل فردي في القاعات الرياضية، في حين يحضر المدرب هلال الطاير وطاقمه المساعد إلى الملعب دون إجراء الحصص التدريبية.

وأكدت المصادر أن الوضع المالي بالنسبة للاعبي اتحاد طنجة بات لا يُطاق حسب تعبيرهم، بحكم أنهم يدينون للمكتب المسير بمنح التوقيع كاملة وأربعة أشهر كرواتب متأخرة، إضافة إلى ثماني منح فوز لم يتم صرفها حتى الآن.

يرغب عدد من لاعبي ممثل “عروس الشمال” في الرحيل عنه مع نهاية الموسم الكروي الحالي، بسبب الوضع المالي المزري الذي بات يعيشه الفريق الذي يمثل مدينة تعد من أبرز النقاط الاقتصادية في المملكة.

يحتل اتحاد طنجة المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الاحترافي، برصيد 29 نقطة لكن يحتاج تدخلاً من كبار مسؤولي المدنية للقطع مع الهواية التي يعيشها على مجموعة من المستويات.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى