سفيان أمرابط يسخر من تين هاغ على طريقته الخاصة

أعرب المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا المعار إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أسفه الشديد لحصوله على فرصة اللعب أساسيًا بصورة متأخرة مع الشياطين الحمر خلال منافسات الموسم الجاري.

وظهر اللاعب المغربي الذي يقترب من بلوغ 28 عامًا أساسيًا مع مانشستر يونايتد في المواجهتين الأخيرتين، بعد استبعاده لفترة طويلة عن تركيبة الشياطين الحمر، مما دفع سفيان أمرابط للقول إنه حصل على فرصته الحقيقية مع النادي الإنجليزي بوقت متأخر هذا الموسم.

إعلان

خلال مواجهة أرسنال نجح أمرابط في إضفاء التوازن لخط وسط مانشستر يونايتد، كما ظهر بأداء دفاعي مذهل أمام نيوكاسل يونايتد، ساعد به فريقه في الفوز بالمباراة 3-2، ليحصل على إشادات النقاد في البريميرليغ.

أبرز لقطات سفيان أمرابط كانت أمام نيوكاسل يونايتد حينما حرم أنتوني جوردون من تسجيل هدف محقق، إثر عمل دفاعي مذهل، انتهى بإبعاد الكرة بطريقة رائعة قبل أن تصل لمرمى أندريه أونانا.

سفيان أمرابط يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد

علق سفيان أمرابط على مشاركته أساسيًا في المباريات الأخيرة بالقول: “أنا سعيد للغاية لأننا فزنا أمام نيوكاسل يونايتد، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، لكن بالطبع، من الجيد أن ألعب أساسيًا على الرغم من عدم تقديمي حتى الآن المستوى الذي اعتدت اللعب به في السنوات الماضية”.

وتابع النجم المغربي تصريحاته للمراسلين الصحفيين بعد المباراة: “أعتقد أن هذه مباراتي الثانية التي ألعب بها أساسيًا ولمدة 90 دقيقة منذ أربعة أو خمسة أشهر، سعيد للغاية لأني قدمت مستوى جيدًا وساعدت مانشستر يونايتد على الفوز”.

إعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى