ماتيب يرحل عن ليفربول نهاية الموسم

أعلن ليفربول الإنجليزي رسمياً رحيل مدافعه الكاميروني جويل ماتيب عن صفوف الفريق عقب انتهاء الموسم.

ومن المقرر أن يتواجد جويل ماتيب في مباراة ليفربول الأخيرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي أمام ولفرهامبتون لتوديع الجماهير.

وانتقل فلاهوفيتش لصفوف يوفنتوس في سوق الانتقالات الشتوي 2022، قادما من فيورنتينا، في صفقة مميزة بالنظر لما أظهره اللاعب مع الفيولا.

ومنذ انضمامه ليوفنتوس، مر دوسان رفقة الفريق بتقلبات عديدة وأزمات داخل وخارج الملعب، لكنه ظل يعمل جاهدا ويبحث عن البقاء بالتشكيل الأساسي.

وفي نهاية الموسم الماضي، وتحديدا عقب التعادل مع إشبيلية (1-1) في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، قطع دوسان وعدا لجماهير يوفنتوس بالتحليق في سماء تورينو عاجلا أم آجلا.

وكتب الصربي عبر حسابه بتطبيق “إنستجرام”: “مباريات مثل هذه (إشبيلية) تؤلمنا، لكنني إذا كنت تعلمت شيئا واحدا فهو أنني مستعد للذهاب إلى الجحيم معكم إذا كان ذلك سيعيدكم إلى الجنة”.

وبعد أشهر قليلة من بداية الموسم الحالي، عبر القناص عن رغبته في التتويج بأول ألقابه مع يوفنتوس، قائلا: “سأكون سعيدا جدا إذا أنهينا الموسم ببطولة، لم أتمكن أبدا من الفوز ببطولة منذ وصولي إلى هنا، هذا سيكون أمرا جميلا”.

ونجح فلاهوفيتش في الوفاء بوعده بعدما أنهى سنوات العجاف على يوفنتوس وجماهيره، لينجح بفضل تألقه وهدفه في النهائي في حسم اللقب للسيدة العجوز.

زر الذهاب إلى الأعلى